سر جمال أي وجه يكمن بالاعتناء به بإستمرار.

هذه القاعدة تدركها النجمات العربيات أكثر من الأجنبيات، فنرى النجمات العربيات تحافظن على جمالهن كلّما تقدّمن بالعمر بعكس العالميات اللواتي تحافظن على جاذبيتهن في بداياتهن لكن سرعان ما يختفي حماسهن مع التقدم بالعمر قليلاً، وبالتالي يحتل الشحوب والعروق وجوههن وتبرز شرايين اليد وبعض المظاهر المزعجة للنظر، حيث تبان الأجنبية أكبر من عمرها بعشرين عاماً.

اقرأ: سوسن بدر مع حفيدتها – صورة

يبقى جمال النجمات الشغل الشاغل للناس، وهن تحت الأضواء ما يتطلّب الإعتناء الدائم بجمالهن وطلّتهن البهية والجذّابة فتلجأن إلى أصحاب الخبرة في مجال الجمال والموضة.

لعلّ النجمة المصرية سوسن بدر العربية الوحيدة التي تجمع بين العربيات والأجنبيات، فنرى وجهها خالياً من إبر الفيلر أو عمليات التجميل، لكن التجاعيد كما النجمات العالميات وخصوصاً جوليا روبرتس، تظهر بشكل واضح حول عينيْها.

اقرأ: سوسن بدر هكذا كانت بداياتها ولم تتغير! – صورة

لم تلهث وراء الموجة الجديدة من عمليات التجميل وتغيير الشكل، بل نرى وجهها طبيعياً خالياً من أي جراحات واضحة أو نفخ واضح.

نشرت سوسن صورة للتجاعيد، وقالت إنها سعيدة بهم ولا تخجل مهم ووصفهتهم برحلة حياتها التي تجاوزت الـ ٣٠ عامًا في عالم التمثيل.

اقرأ: سوسن بدر بإطلالة عشرينية – صورة

وقالت: (أنا من زمان قررت أحافظ على شكلي من غير ما أغيره.. بهتم ببشرتي.. بس مش مهتمة أمسح من عليها السنين.. حابة أخلي شكلي في أفضل شكل المفروض يكون عليه دلوقتي مش من ٣٠ سنة)

سارة العسراوي – بيروت

جولياروبرتس وتجاعيدها
جولياروبرتس وتجاعيدها
سوسن بدر والتجاعيد
سوسن بدر والتجاعيد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار