أصدر مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، بياناً من خلال الشركة المسؤولة عن حفله في مصر.

وجاء في البيان نقلاً عن “سكوت”: “ردا على المعلومات المغلوطة على السوشيال ميديا والتي أشارت إلى طقوس غريبة في حفلاتي. لا توجد لدي أغنية واحده تهين أي شعب ناهيك عن المصريين، ولا شيء لدي به أي طقوس غريبة، فقط احتفالات”.

تابع: “‏أنا من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري ولهذا اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول من 5 سنوات وهو يعني الكثير لي… وأقمت حفلة ناجحة جدا في السعودية في إبريل أمام 70 ألف متفرح ولم تكن هناك أي مشكلة، ونعمل منذ شهور للإعداد للحفل و الحصول على التصاريح”. مضيفا: “أنا من هيوستن من أسرة تحترم الناس، تحب الله، وتواظب على حضور الكنيسة.. المثار على السوشيال ميديا من حسابات مزيفة وليس لأشخاص حقيقيون.. حدثت مأساة في 2012 في إحدى حفلاتي لكني قدمت مئات الحفلات دون أحداث”.

أردف: “لو لم تدخل معداتنا بمساء السبت 20 يوليو لن نتمكن من إقامه الحفل.. ارجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة تعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي لمصر واقتصادها وكنوزها”.

ترافيس، كان من المقرر أن يقوم في الحفل يوم ٢٨ يوليو، بإطلاق رابع ألبوماته “يوتوبيا”، الذي أعلن عنه في فبرايرالماضي، خلال الحفل الذي أحياه في لندن، إلى جانب مجموعة من أغانيه الشهيرة ،ومنها Sicko Mode”، “Highest in the Room، Escape Plan، Butterfly Effect.

واثبر جدلاً كبيراً عبر السوشيال ميديا في مصر، فور الاعلان عن موعد الحفل، حيث رفض الكثيرون اقامته للحفل في مصر بسبب تضمن حفلاته على طقوس شيطانية وماسونية.

واستشهد البعض بما حدث في ححفلة المطرب التي أقيمت عام 2021 بالولايات المتحدة شهدت مجزرة وصفتها الصحافة بأنها أكثر الحفلات دموية في تاريخ البلاد بعد وفاة قرابة 10 أشخاص وإصابة المئات.

حفلات سكوت تحدث بها أوضاع مريبة تطرح علامات استفهام كثيرة ويُعتقد أن الرجل يستخدم الأرواح البشرية كقربان للشيطان وفق معتقداته.

شهود عيان أشاروا لوجود أياد خفية خلال حفلات سكوت تتسبب في حالات وفاة ونوبات إغماء فضلا عن الممارسات الجنسية غير السوية وتعاطي المخدرات.

Copy URL to clipboard







#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة



















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار