هكذا سيقتلون دونالد ترامب
الرئيس الأميركي دونالد ترامب

هاجم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، البنك الإحتياطي الفيدرالي، معبراً عن قلقه حول التوقعات المستقبلية للاقتصاد الأميركي، بعد التقلّبات الحادّة في سوق الأسهم وارتفاع الفائدة المصرفية.

قال ترامب بالحرف: المشكلة الوحيدة التي يواجهها اقتصادنا، هي الاحتياطي الفيدرالي. إنهم لا يشعرون بالسوق. إنهم لا يفهمون الحروب الضرورية في التجارة، أو الدولار القوي، أو حتى إقفال الديمقراطيين للحكومة بسبب ملف الحدود. يشبه الاحتياطي الفيدرالي لاعب غولف قوياً لا يمكنه التسجيل لأنه ليست لديه أي لمسة – لا يستطيع اللعب.

دونالد ترامب انتقد البنك الإحتياطي الفيدرالي عدّة مرات وبدأ هجومه في يوليو – تموز، وكان اللافت أن ديفيد روتشيلد هاجم الرئيس ترامب وقال: اخرس.. في كل مرة يتحدث ترامب عن الاحتياطي الفيدرالي ، ينهار السوق. إنه يحتاج إلى استقرار السوق ليحفظ ما تبقى من رئاسته، إنه غبي جداً لدرجة أنه لا يستطيع حتى أن يدير فقط.

ديفيد روتشيلد.. ألا تذكركم عائلته بالمتنورين؟ أو الـ Illuminati؟ وهم من ضمن العائلات الحاكمة الـ 17 والمتحكِّمة بمصائرنا، وهي العائلة، صاحبة الكلمة الفصل في السياسة، الدين، الإقتصاد، العسكر، الصناعة، السلاح، الغذاء وحتى الترفيه، وهدف الـIlluminati خلق نظام عالمي جديد/ new world order يقوم على وجود طبقتَين: أسياد وعبيد، مع تخفيض عدد سكان الأرض، ويُقال أن المطلوب القضاء على مليار شخص في العالم الآن للمحافظة على التوازن السكاني. وإن أردتم معرفة معلومات أكثر عن هذه العائلات اقرأوا التفاصيل في اللينك أدناه

اقرأ: من هم المتنورون والعائلات الحاكمة وتأملوا الدولار! – بالصور

من هي عائلة روتشيلد:

عائلة يهودية ألمانية ثرية جداً، لدرجة أنها تُقرِض الدول الأموال والذهب مما يجعل لها هيمنة على تلك الدول وعلى سياساتها وقراراتها، تأسست على يد إسحق إكانان وبزغت في العصر الحديث، وأما لقب (روتشيلد) فهو يعني (الدرع الأحمر)، وهو الدرع الذي ميز باب قصر مؤسس العائلة.

ديفيد روتشيلد الذي علّق على تصريح دونالد ترامب واعترف بأنه ولد في أميركا وهو من عائلة روتشيلد لكنه لا علاقة له بالبنك الإحتياطي الفيدرالي.

ديفيد تحدّث بإسم عائلته ووصف ترامب بالغبي وطالبه بالسكون ليحافظ على ما تبقى من ولايته فهل هذا يعني بأنه سيتم تصفية دونالد ترامب وقتله!

وتساءل بعض النشطاء في ميركا ما إذا سيكون مصير دونالد ترامب كمصير الرئيس الأميركي جون كينيدي الذي قُتل؟

تعليق ديفيد روتشيلد على دونالد ترامب
تعليق ديفيد روتشيلد على دونالد ترامب
ديفيد يعترف بأنه من عائلة روتشيلد لكن لا علاقة له ببنك روتشيلد
مصير دونالد كمصير جون كنيدي
مصير دونالد كمصير جون كنيدي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار