اثار الفنان الأردني أدهم نابلسي، جدلاً كبيراً بعد اعتزاله الغناء خلال الأشهر الماضية، واليوم، انتشرت عبر السوشيال ميديا، صورة لفتاة قيل إنها زوجته التي لم تظهر معه على العلن من قبل.

وظهر نابلسي برفقة فتاة، لم يكشف عن هويتها وتلقت الصورة المتداولة الكثير من التعليقات التي جاء معظمها عبارات حب لنابلسي والفتاة التي اعتبروها زوجته.

اعتبر البعض الآخر من المتابعين أن هذه الصورة لأحد المعجبين بالفنان المعتزل وأنها قديمة ولا صحة لما يتم تداوله من أنباء عن أنها زوجته.

أدهم نابلسي ظهرا سابقا وهو يرفع الأذان لصلاة الجمعة داخل مسجد أبو عيشة في الأردن.

كان أدهم نجم برنامج المواهب الشهير “ذا اكس فاكتور”، أعلن اعتزاله الغناء بشكل نهائي.

اقرأ: سر الثروة الرقمية لناصيف زيتون وأدهم النابلسي ينافسه

وقال أدهم النابلسي: (خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يسعى ليحققها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك. الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر)

اقرأ: أدهم نابلسي يتفوق على كل أقرانه بثروته الرقمية – فيديو

وتابع: (بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي احققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم واعتزل، فالحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائيًا)

وختم: (بشكركم على الدعم المستمر، بتمنى أن هذا الدعم يستمر، لأن هذه ليست النهاية، مش هختفي بل بالعكس هتشوفوني أكثر فتتعرفوا عليّا على الطبيعة).

وفي مداخلة هاتفية مع قناة رؤيا الإخبارية، قال أدهم نابلسي: “إن شاء الله راح أمحي ما قدمته الفترة الماضية، أنا محيت تقريبا 10 أغاني، وإن شاء الله راح ينمحوا أول ما أخلص كم إجراء، وراح يتشالوا كلهم”.

وردا على سؤال “هل تختفي أعمالك من جميع المنصات؟” أجاب: “ما بتعرف، في هذا الزمن كل شيء بينزلوه الناس حتى لو محيته، حتى الشغلات اللي مسحتها الناس بتنزلها، بس يمكن يختفوا من عندي على القناة. أكيد في عقود وأمور لازم الواحد يكون مرتب لها، وتكون الأمور واضحة وصريحة، بس ما في عندي عقود للفترة القادمة”.

كما تحدث أدهم نابلسي عن ما ينوي تقديمه بعد الاعتزال قائلا: “إن شاء الله راح يكون شيء جميل جدا، وراح أكون على طبيعتي أكثر. بصراحة عامل شيء الناس تتعرف على شخصيتي أكثر، وفي نفس الوقت أكون بقدم شيء مفيد وإيجابي”.

وأوضح أدهم نابلسي أنه لم يذكر كلمة حلال أو حرام خلال الفيديو الذي أعلن اعتزاله من خلاله، وحاول شرح أسباب قراره بأبسط طريقة ممكنة.

تسريب أول صورة لزوجة أدهم نابلسي
أدهم نابلسي وفتاة قيل انها زوجته
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار