قال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، والتي يرأسها أمير الغناء هاني شاكر، إن محامي الفنان محمد الشرنوبي ومحامي المنتجة سارة الطباخ حضرا إلى نقابة الموسيقيين لبحث خلاف موكليهما وطلبا الطرفان التأجيل إلى الأربعاء المقبل.

كانت المنتجة سارة الطباخ أصدرت بيانًا حذرت فيه من التعامل ‏مع المطرب محمد الشرنوبي بعد مخالفته لقرارات غرفة ‏صناعة السينما بالتوقيع لإحدى شركات الإنتاج الفني حسبما جاء بالبيان.

ذكر البيان أن محمد الشرنوبي وقع مع إحدى ‏شركات الإنتاج الفنى لتوزيع أغنيته الجديدة (قلبى ارتاح)، دون علمها رغم أنها الوكيل الحصرى له، والاتفاق الأخير ‏الذي تم برعاية اللجنة الثلاثية بغرفة صناعة السينما ‏بتاريخ 16 فبراير 2020 ألزمه بتنفيذ العقد وتسليم سارة ‏الطباخ توكيلا رسميا موثقا بالشهر العقارى، وهو ما حدث.‏

أضاف البيان أن الشرنوبى وقع منفرداً لتسويق الأغنية مع ‏شركة أخرى، وعندما تم التواصل مع المسئولين بالشركة ‏التى وقع لها أكدوا أن الشرنوبى أبلغهم بأنه فسخ العقد ‏وهذا لم يحدث حسبما ذكر البيان.

اختتم البيان: (كان من الضرورى تنبيه الشركات إلى ما ‏يردده الشرنوبى حرصا على حقوق الشركة والعلاقة المتميزة ‏مع مختلف الشركات‎).‏

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار