تحدثت ماجي سليم، مديرة أعمال الفنان المصري الراحل سمير صبري، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحل قبل وفاته صباح اليوم.

قالت ماجي في تصريحات لأحد المواقع المصرية: (سمير رحل وترك لنا الحزن، وكان حتى صباح اليوم بخير وبصحة جيدة، وسهر حتى الثامنة صباحًا يتحدث مع المرافق، وعندما أشفق عليه من السهر طلب منه أن ينام وظل هو مستيقظًا).

اقرأ: سمير صبري يعلن تطورات حالته الصحية

وتابعت: (عندما نام المرافق وبعد مرور أقل من ساعتين استيقظ ليطمئن على سمير، حاول أن يوقظه ولكنه كان قد رحل عنا وصعدت روحه لبارئها، أثناء وجوده في الفندق).

وأضافت: (منذ 3 أسابيع خرج سمير من المستشفى ورفض العودة إلى منزله حتى لا يشعر بالوحدة لأنه كان محبًا للحياة بشدة ولا يحب أن يشعر بأنه وحيد، وكره الإقامة بالمستشفى، فقدم له الفندق فترة إقامة مع مرافقه الأوفيس بوي، حتى لا يكون بمفرده لأنه يحتاج إلى رعاية).

اختتمت قائلةً: (قضى رمضان بأكمله في المستشفى، وقضينا أسبوع العيد معه في الفندق، وآخر مكالمة منه كانت يوم عيد ميلادي وكنت مريضة فسأل متى سأذهب إليه وطلب مني ألا أتأخر .. رحمه الله خسارتنا فيه كبير).

سمير صبري كان يعاني من آثار الكيمياوي الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، وتحديدًا منذ عام ونصف.

وكان تحدث عن حالته قائلاً: (كنت مصاب بالسرطان وقضيت عليه الحمد لله، والمفروض إني أعمل عملية في القلب خلال 3 أو 4 أيام؛.

وتابع: (هعمل عملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جدا، وإن شاء الله أتخطاها، والـ 50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هنساهم، وعمري ما هنسي إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغلي).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار