اثار المطرب السعودي الكبير محمد_عبده، جدلاً كبيراً عبر السوشيال ميديا، بعدما اعلن عن استقباله لمولود جديد وأسماه (سليمان)

وكتب: (الحمدلله رب العالمين رزقت فجرَهذا اليوم بمولود أسميته سلمان تيمنًا بإسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله)

اقرأ: محمد عبده يحتضن أصالة أمام زوجها ويغيظه! – فيديو

تعرض فنان العرب أبو نورة، لانتقادات كثيرة من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أنه انجب عدداً كبيراً من الأبناء والبنات ولا يزال يفعل رغم تقدمه في السن ووصوله لسن ٧٢ عاماً.

وهنا نذكر معلومات عن حياة محمد عبده الزوجية وعدد ابنائه:

تزوج عبده من الزوجة الأولى له، سيدة سعودية الجنسية وهي نجوى بنوي، عام 1977 م واستمرت هذه الزيجة ما يقرب من 26 عامًا وأنجب منها 7 أبناء ولدين وخمس بنات هم “نورة، وود، وريم، وهيفاء، وعبد الرحمن، وبدر، ودلال”.

أما الزيجة الثانية كانت من سيدة فرنسية ذات الأصول الجزائرية وأعلنا زواجهما عام 2013 وأنجبت له 4 أبناء ولدين وبنتين وهم: “خالد، وعالية والعنود وسلمان”.

نورة الابنة الكبرى لمحمد عبده يتراوح عمرها ما بين 40 لـ45 عامًا، بينما يبلغ عمر أصغر أبنائه “سلمان” يوما واحد.

اقرأ: ليبية تجمع محمد عبده وطلال مداح رغم الفراق

يشعر مع زوجته الثانية أنه تزوج لأول مرة في حياته، بحسب تصريحات سابقة له، حين أعلن أنه كان يشعر بالظلم في زواجه اﻷول، قائلا: “عندما أتذكر زواجي اﻷول أقول الحمد لله أنني انتهيت من هذا الزواج بحضانتي لأوﻻدي وتربيتهم وتعليمهم”.

وأضاف في تصريحاته عن زواجه الأول: “كانت كلها تعب وإرهاق بين المسرح والعمل ونكد البيت فأنا لم أعش حياة زوجية سعيدة إنما عشت حياة مليئة بالنكد، لكن الآن أعيش حياة سعيدة. فأم خالد أنستني تعب السنين كلها”.

وتابع: “أوﻻدي هم من كانوا وراء زواجي، فهم اطمأنوا عليّ بزواجي من أم خالد بعدما تعرفوا عليها ووجدوها سيدة محترمة فهي تحبهم كثيراً وتهتم بهم”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار