مساء الأحد، توفيت والدة الممثلة اللبنانية سيرين_عبد_النور بعد صراع طويل مع مرض_السرطان، وطيلة تلك المدة لم تتاجر الممثلة اللبنانية بمرض والدتها ولم تتحدّث عن وضعها الصحي بل أبقته سرًا عن الرأي العام.

اقرأ: وفاة والدة سيرين عبد النور

سيرين تودّع والدتها اليوم الثلاثاء، يحتفل بالصلاة لراحة نفسها الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم 2 أبريل الجاري، في كنيسة مار نقولا، للروم الارثوذكس الأشرفية.

كما تقبل الأسرة التعازي يوم الدفن في صالون الكنيسة، ابتداءً من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الساعة السادسة مساءً، ويوم الأربعاء 3 الجاري ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الساعة السادسة مساء في صالون كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس الأشرفية.

اقرأ: مسلسل سيرين وقيس الشيخ نجيب خارج الرفّ- خاص

وكانت الزميلة ورئيسة التحرير نضال_الاحمدية عبّرت عن حزنها بالخسارة التي تلقتها سابين نحاس وشقيقتها سيرين برحيل والدتهما، وأكّدت أنها لا تتواجد في لبنان وقدّمت واجب العزاء محاولة التواصل مع سيرين، رغم الخلاف بينهما، لان الاحمدية عند الموت لا تهتم للخصومات ولا للمشاكل.

اقرأ: نضال الأحمدية عن والدة سيرين عبد النور: ربت ولادها بدموع عينيها!

تغريدة الاحمدية نالت عددًا كبيرًا من التعليقات التي اشادت بكرم أخلاقها وبقلبها الكبير، والأغلبية لا تعرف أن الاحمدية قلبها كالطفل وحين ترى شخصًا مكسورًا تقف الى جانبه قبل أي أحد آخر مهما كانت الخلافات بينهم.

اقرأ: نضال الاحمدية تشيد بوسام صليبا

الاحمدية ليست في لبنان، ولو كانت في بيروت لكانت ذهبت للعزاء ووقفت الى جانب سيرين وسابين وكل العائلة متجاوزة كل الخلافات.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار