نشرت صحيفة OkDiario الإسبانية، تفاصيل عقد الانفصال بين نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو_رونالدو، وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز.

اتفق رونالدو وجورجينا في حال حدوث انفصال رسمي على عقد خاص، تم المصادقة على بنوده.

تم التفاوض على العقد، بواسطة وكيل رونالدو السابق خورخي مينديز (الذي انفصل عنه في يناير الماضي).

وتداول ناشطون عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مؤخرا، أخبارا عن أزمة حدثت بين رونالدو وجورجينا، دفعت لاعب النصر للتفكير في الطلاق بشكل جاد.

وقالت المنشورات التي اجتاحت موقعي فيسبوك وتويتر إن رونالدو سئم من زيارات صديقته المستمرة لمراكز التسوق في العاصمة السعودية الرياض.

وحاول الثنائي تكذيب أي نوع من الشائعات حول انفصالهما من خلال حضورهما عرض تقديمي لأحدث أعمال البرتغاليين في مدريد “المياه القلوية المعبأة في زجاجات”.

وقال رونالدو في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقده يوم الخميس 8 جوان، في العاصمة الإسبانية مدريد بحضور جورجينا وشقيقتها إيفانا: “جيو دائما ما تكون معي في مشاريعي، وأنا أيضا أدعمها، فهي تشق طريقها وأؤيدها بنسبة 100%، وسنظل دائما معا، لأننا سنكون أقوى بكثير”.

اقرأ: نضال الأحمدية تعتذر من رابعة الزيات – صورة

وأضاف: “زوجتي إسبانية وأولادي أيضا يحملون الجنسية الإسبانية، ولدي الكثير من الأصدقاء الإسبان، وأتمنى العيش في مدريد وأماكن إسبانية أخرى بعد نهاية مشواري الكروي، حيث لدينا منزل هناك في إسبانيا”.

النجم البرتغالي ارتبط بالعارضة الأرجنتينية ذات الأصول الإسبانية في العام 2016 وأنجب منها طفلتين هما ألانا مارتينا وبيلا إزميرالدا، وأعلنا خطوبتهما في عام 2018.

ولدى رونالدو ابن بكر من أم غير معروفة للإعلام، وهو كريستيانو جونيور، يبلغ من العمر 13 عاما، كما رزق بتوأم من أم غير معروفة أيضا، أسماهما إيفا وماتيو، في جوان 2017.

وقال البرنامج التلفزيوني البرتغالي Noite de Estrelas أن جورجينا ستكون الأم القانونية لإيفا وماتيو توأم كريستيانو رونالدو، لأنها ستظهر كأم (غير بيولوجية) في التسجيل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار