قالت الممثلة السورية تولين البكري بأنها لن تذهب إلى حفل النجم السوري ناصيف زيتون لأسباب خاصة، ورفضت حضور حفلته، وقالت: (ياجماعة بعتذر من كل شخص جاية عالحفلة تبع ناصيف كرمالي.. أنا مارح كون متواجدة لأسباب خاصة. ومشان ماأطلع قدامكون بلا مصداقية.. يلي جاية مشاني لايجي. أما يلي جاية يحضر ناصيف فأنا مالي علاقة لامن قريب ولامن بعيد بالموضوع)

اقرأ: تولين البكري: يلي جاي حفل ناصيف مشاني لا يجي – صورة

لم يعرف أحد سبب تراجع تولين بكري عن حضور حفل ناصيف زيتون، وتعرّضت لهجوم كبير لأن ناصيف مرة لم يتحدث سوءً عن أحد، ويحب أولاد بلده سوريا كثيراً.

تولين غيّرت رأيها بعدما أثارت جدلاً، وحذفت تغريدتها عن ناصيف من حساباتها، وكتبت شيئاً آخر عن الحب: (لا تجبروا أحداً على إعتناق أرواحكم، فالحب مثل الدين لا إكراه فيه، لذلك لا تركن سعادتك على باب أحد هناك سبع سماوات تتسع لك فلا تعاتب شخصاً يعلم أن مايفعله يؤذيك ويستمر بفعله فقط اترك أبواب حياتك مفتوحة ليدخل من يدخل .. و يخرج من يخرج لا تتعلق بداخل .. و لا تحزن على مغادر فلن يبقى معك .. إلا الله! الإبتلاء في الحياة ليس اختباراً لقوتك الشخصية بل إختبار لقوة استعانتك بالله وثقتك به.اقترب من ربك وتوكل عليه يقترب منك كُل شيء جميل.

تولين البكري والحب
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار