فاجأ الصحافي اللبناني ايلي باسيل الكل حين نشر معلومات عن انفصال وطلاق الممثل السوري تيم_حسن من زوجته المذيعة المصرية وفاء_الكيلاني، وقال إنها تقاضت مئة ألف دولا كمؤخر طلاقها من البنك الأهلي المصري.

اقرأ: طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني؟ – صورة

البعض قال إن وفاء ردت على إيلي بطريقة غير مباشرة حين كتبت: “أكثر الناس حرصًا على عدم إثارة الفزع في قلوب الطيور هو الصياد الذي يقتلها فلا تنخدعوا”

لكن الحقيقة أن هذه التغريدة كتبتها قبل ساعتين من إعلان إيلي للخبر، وكتبتها تحديدًا عند الساعة 7:44 مساءً في 2 كانون الأول – ديسمبر، بينما إيلي كتب تغريدته عند الساعة 10:26 مساءً أي بعد حوالي الساعتين من تغريدة وفاء الأخيرة.

اقرأ: وفاء الكيلاني فعلت هذا مع تيم حسن وكيف انفصلا؟

أما تيم_حسن تجاهل الشائعة كليًا ولم يرد أو ينفِ كالعادة، واكتفى بنشر بعض من الفيديوهات من نجاح مسلسله “الهيبة – الرد” بجزئه الرابع الذي يجمعها مع الممثلة السورية ديما_قندلفت وعادل_كرم بالإضافة إلى سيدة الشاشة السورية منى_واصف.

اقرأ: لم هذا العنف في الهيبة وقطع اللسان.. وتيم حسن سعيد؟

حتى الآن، يلتزمان الصمت التام، واعتادا على الشائعات الاتي تطلق عليهما بين الحين والآخر، خصوصًا خبر حمل وفاء، لكن هذه المرة الشائعة مختلفة تطال حياتهما الشخصية والطلاق بعد علاقة حب فاجأت الكل، لتنتهي إن كان الخبر صحيحًا بصمت تام من الطرفين.

نتمنى أن يعودا إلى بعضهما، وأن تكون خلافاتهما عابرة سبيل كما حصل مثلًا مع تامر_حسني وزوجته بسمة بوسيل.

اقرأ: تامر حسني للجرس: بسمة ابنتي وحاولوا تدمير حياتنا

تغريدة وفاء الكيلاني والساعة
تغريدة وفاء الكيلاني والساعة
تغريدة واعلان إيلي باسيل
تغريدة واعلان إيلي باسيل
Copy URL to clipboard
منذ 4 سنوات










منذ 4 سنوات















منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار