ردّ الممثل التركي جان_يامان على أحدى المعجبين، واصفًا نفسه بالعالمي مع العلم بأن أهم نجوم هوليوود لم يصفوا أنفسهم بالعالميين رغم أن كل الدنيا تتباعهم وتعرف أخبارهم وتتابع يومياتهم وأعمالهم.

جان كتب ردّا على المعجب التالي:

(يجب على المعجبين مثلك أن يفهموا أن الممثل العالمي مثلي لا يقوم بأعمال درامية منخفضة الأجر كما يفعل الآخرين)

اقرأ: جان يامان بنحافة مفرطة – صورة

البعض اتهم جان بالغرور بعدما وصف نفسه بالعالمي وصنّف نفسه من الاوائل غير آبه لنظرة الجمهور تجاهه، وتعليقه هذا ذكّرنا بتصريح ميريام_فارس التي وصفت تفسها بالعالمية لمجرّد وصول احدى اغنياتها لمليارات المشاهدات على التيك توك.

جان كان نال شهرة واسعة في الدول العربية والاوروبية بعد نجاح مسلسل (الطائر المبكر) مع ديميت_اوزدمير، وبعده قدّم عددًا من الاعمال التي لم تنتشر كثيرًا.

اقرأ: جان يامان هل هدد فتاةً تركية لأنها تركته؟

مسيرة بامان استُكملت بتصويره لمسلسل ايطالي Viola Come Il Mare الذي لعب فيه دور البطولة إلى جانب فرانشيسكا كيليمي بموسمه الأول وبيع العمل الى ٤٠ دولة حول العالم ومنها اليونان، اليابان، المملكة العربية السعودية، مصر، الإمارات العربية المتحدة، كرواتيا، الهند، بولندا، جمهورية التشيك، رومانيا، صربيا، سلوفاكيا، إسبانيا، المجر وتايوان

أي أن شهرة جان لم تصل للعالمية ولا لأميركا، وحين نصف شخصًا بالعالمي يعني يكون قد وصل الى شهرة مايلي سايرس او سيلين ديون أو جاكي شان او جوليا روبرتس وغيرهم من نجوم هوليوود.

اقرأ: جان يامان هل يمنع جمهوره من التقاط الصور معه؟ – صورة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار