قال المنتج جمال العدل، إن مسلسل “يوتيرن” ليس أول مسلسل ينتجه للفنانة ريهام_حجاج، موضحًا أنها كانت إحدى بطلات مسلسل سجن النسا.

وأضاف العدل، في حواره مع المذيعة بسمة_وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة المحور: “ريهام حجاج ممثلة شاطرة جدا وظُلمت في التجارب السابقة، ورهاني عليها كان السنة دي، ومبسوط منها، ممثلة شاطرة وهايلة ومذاكرة دورها وملتزمة، وشبه يسرا ونيللي كريم والشغلانة اللي احنا اتربينا عليها”.

إقرأ: سمية الخشاب لنضال الأحمدية: الرجال يسلبون الطاقة وأتمنى أن أتزوج وأحب!

وتابع: “رهاني طلع مظبوط والحمد لله إنها كسرت الدنيا السنة دي”، وعما إذا استجابت لتعليماته في كواليس تصوير المسلسل، أوضح: “شغلانتنا مفيهاش تعليمات، لكن قواعد تربينا عليها، كأي مهنة أخرى”.

وأردف: “ريهام حجاج جات على روحها أكثر من اللازم عشان تمحي عن نفسها الكلام اللي الناس كانوا بيقولوه عليها، ولو مكنتش شاطرة مكنتش هنتج لها، لكني فوجئت بلجان إلكترونية، لدرجة إن واحد قال إن أسوأ حاجة عملها في حياته إنه اشتغل مونتاج في مسلسل يوتيرن مع ريهام حجاج، ولا حد يعرفها في المسلسل، وده محدش يعرفه أصلا، لأن المونتاج الوحيد الموجود في المسلسل سيدة”.

مسلسل يوتيرن تلعب بطولته الفنانة ريهام حجاج، حيث تنافس به خلال المارثون الرمضاني الجاري، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، يغلب عليه طابع الإثارة والتشويق، حول قضية الخيانة الزوجية.

يشارك في بطولة المسلسل كل من توفيق عبد الحميد وعبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازى والفنانة القديرة صفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار