أكد الفنان جمال يوسف، أنه أصبح قريبًا من الله بعد نجاته من مرض السرطان، مشيرًا إلى أن فكره تغير بعد هذه الأزمة.

وكشف جمال بوسف، خلال لقائه عبر برنامج زووم ونص، المذاع عبر شاشة قناة هي، والذي تقدمه الإعلامية نورهان عبدالفتاح، معاناته مع مرض السرطان، ولافت إلى أنه لم يكن قريب من الله قبل مرضه، وهذه الأزمة جعلته يقترب من الله أكثر.

موضحًا: أزمة السرطان خلتني أعرف أن ربنا موجود، طبعا أنا عارف من الاول أن ربنا موجود، بس مكنتش قريب منه أوي، بصلي وبصوم وأذكي وإيماني ازداد أكتر.

وتابع: بقيت عارف أن أنا كنت ميت، فما بالك أنتي بقا لو بقى ليا رزق في حته ربنا مش هيدهولي وقومني تاني، أنا مكنتش بتكلم، مكنتش باكل ولا بشرب، كنت فعلا ميت، ربنا كبير واتغير فكري كتير اه الحمد لله”.

من هو جمال يوسف؟

الفنان جمال يوسف هو ممثل سينمائي وتلفزيوني، بدأ مشواره الفني بالتمثيل في فترة التسعينات في فوازير عمو فؤاد، ولم يظهر بعدها في أي عمل آخر. ثم بعد ذلك قام بالتمثيل علي مسرح المدرسة وبعدها مسرح الجامعة، وقد شارك الفنان الكبير محمد صبحي في العمل المسرحي بالعربي الفصيح في عام 1991.

أعمال جمال يوسف:

شارك الفنان جمال يوسف في أكثر من 180 عملًا، بين أفلام سينمائية وفوازير ومسرح ومسلسلات تليفزيونية.

كما شارك الفنان جمال يوسف بأداء دور في المسلسل التليفزيوني حضرة المتهم أبي الذي قام ببطولته الفنان القدير الراحل نور الشريف والفنانة معالي زايد وكان من اخراج رباب حسين ومن تأليف محمد جلال عبد القوي وكان يعرض لأول مرة علي شاشات التليفزيون في عام 2006.

ومن الأعمال الفنية الكبيرة التي شارك فيها الفنان جمال يوسف مسلسل ريا وسكينة الذي كان يجسد السيرة الذاتية للسيدتان ريا وسكينة و يحكي عن جرائمهم والعقوبة التي نالوها بنهاية مسيرتهم الإجرامية، وكان هذا المسلسل يعرض علي شاشات التليفزيون في عام 2005 وقد قامت الفنانة عبلة كامل بتجسيد دور ريا والفنانة سمية الخشاب قامت بدور سكينة، وكان جمال عبد الحميد هو مخرج العمل.

وكان مسلسل يا انا يا جدو هو آخر الأعمال التليفزيونية والفنية في المسيرة الفنية للفنات جمال يوسف، وكان هذا المسلسل من الأعمال الدرامية لموسم رمضان السابق وقد قام ببطولته الفنان الكبير احمد بدير وكان من اعمال المخرج عادل الأعصر، وقد قام بالمشاركة ايضًا في مسلسل ونسني الذي قام ببطولته مجموعة من المواهب الشابة.

اصيب جمال يوسف بمرض السرطان وعانى كثيراً خلال السنوات الماضية لكنه تعافى منه حالياً.

Copy URL to clipboard






#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة




















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار