قالت المطربة جنات إن حياتها اختلفت بعدما أنجبت ابنتين هما (جنات) (جوليا)، وأصبحت مضطرة للخروج أكثر لأن الأطفال لا يطيقون الجلوس في المنزل لفترات طويلة.

أضافت جنات خلال لقائها مع المذيعة شيرين سليمان، ببرنامج (سبوت لايت)، المذاع على قناة صدى البلد، أنها تصطحب طفلتها الكبيرة جنات إلى الحضانة، مشيرة إلى أن أطفالها يحبون سماع الأغاني على اليوتيوب، الأمر الذي جعلها تحفظ تلك الأغنيات معهم.

اقرأ: جنات تنشر صورة من شهر العسل

أردفت جنات: (بنتي الكبيرة جيني شقية جدا بتضربنا ومبهدلة الدنيا وبتاخد الميك أب وتبوظها، أما البنت الصغيرة غلبانة وبضحك عليها بأي حاجة.. بيعملوا كل حاجة مكنتش بعملها، دا أنا كنت غلبانة وطيبة.. وجنات بنتي الكبيرة شبهي بالضبط لكنها صعبة جدا طالعة لباباها أكيد).

واكدت جنات إنها ليس لديها مشكلة إن أرادت إحدى بناتها امتهان الغناء في حالة كانت موهبتها كبيرة، لكن إذا لم تكن تمتلك الموهبة ستنصحها بمجال آخر تنجح فيه.

أضافت خلال لقائها أنها تشعر بتفاؤل في 2022 بسبب تحررها من قيود الأطفال الصغار الذين أصبحوا في عمر يجعلها تنطلق أكثر في العمل دون قيود.

أردفت جنات، أنها لن تلجأ إلى قص شعرها بالكامل مهما حدث، مشيرة إلى أن المرأة تشعر بالراحة بعدما تقص شعرها: «لكن بشاور عقلي اليومين دول أقص شعري فوق الكتف شوية، وأنا أكتر حد جرب ألوان على شعره».

تابعت جنات: «أنا غلبانة ومفيش أغلب مني، وصعبة جدا لغاية ما بطمئن للي قدامي فببقى ساهلة قوي، لكن في 5 الصبح بأكل محشي كوسة ودي من الجرائم اللي محدش يعرفها».

كشفت جنات أنها تعمل على 3 أغنيات جديدة من ألحان عمرو الشاذلي، مردفة «واحشاني نفسي، والأمومة خدتني من الفن وانتظرونا في 3 أغاني قريبا».

كما تحدثت عن اطلالاتها وقالت إنها غير جريئة في ملابسها فدائما ما تجدد فقط في «الإستايل» أو الألوان التي ترتديها.

تابعت قائلة: (يجب أن يكون متجدد في ملابسه خاصة أن الجمهور يشعر بـ «الزهق من شكل واحد).

اضافت أنها تحافظ على ملامحها كما هي دون إضافة مكياج عكس المتبع عليه حتى لا يشعر الجمهور بتغيرها.

وذكرت المطربة المغربية أنها لا تحب الشتاء وتخرج للضرورة فقط، قائلة: (أنا بحب قاعدة البيت بس أطفالي مش مبيحبوش قعدة البيت).

واكدت إنها كانت تتمنى أن تعيش في زمن الفن الجميل أو ما يطلق عليه «الأبيض والأسود».

وأضافت أن فترة الأبيض والأسود شهدت «شياكة» على كل المستويات في التعامل والأناقة وفي جميع التفاصيل الخاصة بالحياة.

وتابعت أنها لو كانت تعيش في فترة الزمن الجميل ستكون صديقة مقربة إلى السيدة أم كلثوم والثنائي فاتن حمامة وعمر الشريف.

واستطردت المطربة جنات أنها كانت وهي صغيرة تتمنى الزواج من الفنان جورج_وسوف كان بمثابة فتى أحلامها وفي مرحلة عمرية أكبر من الطفولة تمنت الزواج من المطرب كاظم_الساهر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار