نشرت مقدمة البرامج المصرية بوسي شلبي صورة جمعتها مع عددٍ من نجوم لبنان ومنهم وليد_توفيق وزوجته ملكة جمال لبنان والكون للعام 1971 جورجينا رزق وأشادت بها وبجمالها وحضورها الراقي واللافت.

بدت جورجينا مثل القمر، وأطلت ببساطة ونعومة، والعمر لم يقل من هيبتها وجمالها

اقرأ: نور ابنة وليد توفيق تشبه أمها جورجينا رزق – صورة

لا تزال تحافظ على جمالها، وعلى هدوئها واحترامها، لا تزال جورجينا الملكة التي تُوّجت بأهم مسابقة عالمية، وكانت ولا تزال العربية اللبنانية الوحيدة التي تحصل على هذا اللقب بكل فخر، ومن بعدها فشلت كل ملكات الجمال بتحقيق هذا اللقب أو ألقاب مهمة على الصعيد المال العالمي.

والأهم بأنها حافظت على زواجها وعائلتها رغم كل الأمجاد التي وصلت إليها آنذاك وأيضًا وليد الذي حقق نجاحات كبيرة في مصر، واللافت أن إبنها علي من زوجها الأول يعيش معها في نفس البيت ووليد يعامله كإبنه ولا يميزه عن ولديْه

اقرأ: علي ابن جورجينا رزق من زوجها الأول – صورة

ولمن لا يعرف من هي جورجينا رزق

عارضة أزياء وممثلة لبنانية حصلت على لقبي ملكة جمال لبنان 1970 وملكة جمال الكون 1971. تنحدر من عائلة مسيحية مارونية لبنانية، من والد لبناني ووالدة مجرية.

تزوجت من علي حسن سلامة والذي لُقّب من قبل الصهاينة بالأمير الأحمر والذي اُغتيل في 1979 من قبل الموساد وأنجبت منه ابنها “علي”.

تزوّجت المطرب اللبناني المعروف وليد توفيق في العام 1990 وأنجبت منه ابنها الثاني “الوليد” وابنتها “نورهان”.

شاركت في العديد من الأفلام السنيمائيّة قبيل الحرب الأهلية اللبنانية ومنها “غيتار الحب”، “باي باي يا حلوة”، و”الملكة وأنا”.

اقرأ: نور ابنة وليد توفيق تشبه أمها جورجينا رزق – صورة

في مسابقة ملكة جمال الكون 1972، لم يسمح لرزق بالحضور بسبب القيود التي تفرضها الحكومة بسبب مخاوف من هجوم إرهابي. كما كانت قد اشتركت في مسابقة ملكة جمال العالم 1970، ولكنها لم تنجح.

مثّلت جورجينا رزق لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون 1971 التي أقيمت في مدرج ميامي بيتش في ميامي بيتش في فلوريدا وفازت باللقب وحلّت طوني رايورد من أستراليا وصيفة أولى وبيرجو لايتيليا من فنلندا وصيفة ثانية.

وكانت أول مرة تفوز فيها لبنانية وشرق أوسطية بلقب ملكة جمال الكون. أصدر لبنان طابعا بريديا يُظهر صورة جورجينا رزق بمناسبة حصولها على لقب ملكة جمال الكون.

اقرأ: جورجينا رزق ملكة جمال الكون اختارت نادين نجيم وجويل بحلق -خاص – فيديو

مثلت جورجينا رزق في ثلاثة أفلام. وشاركت دور البطولة في فيلم “غيتار الحب” مع عمر خورشيد وصباح.

وفي 1975، مثلت دور البطولة في فيلمين، الأول مع محرم فؤاد ووحيد سيف في فيلم “الملكة وأنا” والثاني مع رشدي أباظة في “باي باي يا حلوة”.

مثلت أيضا في مسرحية “سنقف سنقف” مع روميو لحود، وفي مسلسل “أنت أنا” مع فهد بلان.

جورجينا رزق هكذا أصبحت بعد 50 عامًا
جورجينا رزق هكذا أصبحت بعد 50 عامًا
جورجينا رزق هكذا كانت
جورجينا رزق هكذا كانت
اللبنانية جورجينا رزق أجمل جميلات العالم وملكة جمال الكون
اللبنانية جورجينا رزق أجمل جميلات العالم وملكة جمال الكون
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار