حل وزير الاعلام اللبناني السابق والاعلامي جورج قرداحي، ضيفاً على المذيعة الاعلامية رابعة_الزيات، وتحدث عن رأيه بالشخصيات اللبنانية والعربية التي انتقدته على تصريحاته التي تسببت بالأزمة مع دول الخليج، ومن بينها الفنانة “إليسا” التي وصفته بـ “الجاهل”، قال قرداحي إن “الشرفاء والوطنيين فقط هم الذين وقفوا معي”. وأضاف: “القافلة تسير والكلاب تنبح”.

وزعم أن الحملة التي شُنت ضده “من النواب والأحزاب، وزاد عليه الهجوم من الذباب الإلكتروني، كان هدفهم تبييض وجههم

وحول انتقاله من العمل الإعلامي التلفزيوني إلى السياسة في لبنان عقب تسلّمه حقيبة وزارة الإعلام فيها، قال أن الناس زاد تقديرهم له أكثر بعد أن انتقل إلى الحياة السياسية، بحسب قوله.

ورداً على سؤال المذيعة حول مدى إمكانية زيارته إحدى دول الخليج، قال قرداحي: “لم أذهب لزيارة أي دولة خليجية كي لا أسبب حرجاً.. ولا أعرف إن كان بإمكاني الدخول إلى (الإمارات أو السعودية) فربما اسمي موضوع على القائمة السوداء هناك”.

كانت إليسا اتهمت قرداحي بالجهل السياسي وكتبت: (الشعب عن يدفع تمن ناس بلا مسؤولية نصّبو حالن مسؤولين علينا. خربوا بيوت الناس وخربوا لبنان وسمعتو ودورو بالمنطقة، وبعدن عم ياخدونا بالقوة عا حضن إيران. إنتو بلا كرامة وبلا ضمير. لازم اليوم تستقيلو)

اقرأ: الخسارة الأكبر في حياة اليسا

وتابعت تخيّره ما اذا كان يفضل الأسد والحوثيين على وطنه لبنان، وكتبت: (جورج قرداحي برقبتك مسؤولية بلد بكاملو من ورا تصريحات ما بتمثل سياسة لبنان ولا خطو ولا انتماءو. بتحب الأسد والحوثيين؟ روح لعندن وتروك لبنان بحالو إنت وحكومتك ومحورك كلو).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار