تحدث الفنان اللبناني جوزيف_عطية، عن تعرضه لشائعات تخص حياته الشخصية، خلال تواجده في مصر، وحلوله ضيفاً على برنامج (سبوت لابت)، تقديم المذيعة شيرين سليمان، عبر قناة صدى البلد.

أكد جوزيف إنه تعرض لشائعات في حياته، متابعاً: تعرضت لشائعات عديدة..مرة جوزوني ومرة طلقوني ومرة قالوا عني عندي ابن ومعرفش جابوا منين الكلام ده.

وتابع جوزيف عطية، أنه يشجع النادي الأهلي المصري، كما أوضح أنه يحب أكل الحمام المحشي وهو ما اعتاد على تناوله بمجرد نزوله للقاهرة.

اقرأ: حورية فرغلي تستأصل رحمها – صورة

واستكمل جوزيف، أنه يحب التمثيل ولكن لم يجد الوقت والنص المناسب لخوض التجربة، وأنه سيأخذ الخطوة في وقتها.

وأضاف جوزيف عطية، أنه يحضر لعدد من الأعمال الغنائية منها أغنية خليجي وأخرى لبناني وديو مع مطربة فلسطينية رافضا الكشف عن تفاصيلها.

عن جوزيف_عطية:

جوزيف عطية هو مغني لبناني من البترون شمال لبنان ولد عام 1987، يعزف على القيتار والناي والبيانو عرف في الوسط بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة “ستار أكاديمي” في موسمها الثالث عام 2005، بحوالي 55% من الأصوات.
أطلق جوزيف أغنيته الأولى “لا تروحي” في عام 2006 و كانت الأغنيه من أكثر الأغاني شهرة واستماعا في لبنان والوطن العربي عامة.

في عام 2007 أطلق أغنيته الثانيه “النحله” لم تجذب الكثير من المستمعين ولكنها كانت ناجحة.
أما في صيف 2007 قام جوزيف بالعديد من الرحلات لأستراليا و أقام العديد من الحفلات الناجحة مع الفنانة نوال الزغبي.

ويعبر عام 2008 الأفضل في حياة جوزيف عطية حيث غنى جوزيف أغنيته الثالثه “حبيت عيونك” في برايم ستار أكاديمي الخامس لأول مرة وبعد البرايم صورها على طريقة الفيديو كليب ولاقت الأغنية والفيديو كليب نجاحا كبيرا.

كما قدم أغنية “الحق ما بموت” والتي أصبحت من أشهر أغاني جوزيف و هي أغنية وطنيه لبلده الأم لبنان.

وأطلق جوزيف أغنية ” يلا نركض سوا” بمناسبة ماراثون بيروت 2008.

اما في بداية عام 2010 أطلق جوزيف ألبومه الأول “موهوم ” الذي يحتوي على 12 أغنيه، لاقى الألبوم نجاحا كبيرا في الوطن العربي.

وفي 2012 طرح الفنان جوزيف عطيه البومه الجديد “قلي شو بتعمل بالناس”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار