في أولى حلقات برنامجها على قناة الحدث اليوم استضافت الفنانة اللبنانية مادلين_طبر، في برنامج (قعدة مع مادلين)، مدرب الأسود محمد الحلو، وفي سابقة هي الأولى من نوعها تجرأت مادلين طبر وخلعت حذائها وتوجهت للأسد الكبير والمسمى بـ «روماريو» بعدما رأت ان الأسد الصغير «سيمبا» نام على هواء تكييف الاستوديو، وجلست بجانبه ارضا.

وكعادتها مع كلابها الاليفة حضنت مادلين الأسد وبادلها «روماريو» الحضن، ولكن اثناء احتضانها له، لم يفوت الأسد الفرصة في ترك علامة على يد مادلين اليسرى بعضة من انيابه تعبيراً عن امتنانه لها، فهو بحسب قول مدربه، لم يحضنه انسان من قبل.

اقرأ: حورية فرغلي تستأصل رحمها – صورة

لم تصرخ مادلين، فقط قالت للمدرب: “الحق بيعضني”، فتدخل حينها مدربه محمد الحلو وتراجعت مادلين الى كرسيها، وتحاملت على الالم، وكأنه لم يحدث شيء، واستطردت في اسئلتها للضيف ولم يتم قطع اللقاء او الخروج بفاصل لحرفيتها، بل اكملت الحلقة بكل الفقرات المتبقية.

وبعد الحلقة والاطمئنان على الفنانة مادلين طبر ومباركة كل فريق عمل البرنامج وادارة القناة وعلى رأسهم النائب السابق محمد إسماعيل، خرجت الفنانة مادلين طبر من مدينة الإنتاج الإعلامي وتوجهت الى مركز «فاكسيرا» للمصل واللقاح تنفيذا لنصيحة مجموعة الأطباء الذين حضروا الواقعة زيادة في الاطمئنان على صحتها وبالفعل تم حقنها بمادة تيتانوس بعد تورم الجزء الذي تم عضه.

لا ندري هل هذه عين اصابت مادلين في أولى حلقات برنامجها المقرر عرضه على الهواء مباشرة يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع ام هو حب الحيوان الزائد نتيجة تعاطف بني ادم معه رغم خوف الاخرين من مجرد سماع صوته.

برنامج (قعدة مع مادلين)، يرأس تحريره عزت البنا، مدير التحرير احمد بساط، منتج منفذ احمد فاروق، موسيقى التتر للموسيقار وليد الحسيني وتوزيع حماده الحسيني، مدير فني احمد عز، ومن اخراج احمد حسين، وشملت الحلقة الأولى منه تهنئة مقدمة البرنامج الفنانة «مادلين طبر» للرئيس عبد الفتاح السيسي على الجمهورية الجديدة، ومداخلة مع الفنان محمد رياض ورئاسته للمهرجان القومي للمسرح، واستضافتها طبيب العيون مؤمن محمد حمدي، ودكتور وائل يحيى استشاري التجميل وعلاج الحروق والذي قدم لها الورود احتفاء بالحلقة الأولى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار