يحاول الصهيوني أفيخاي أدرعي، التدخل بشؤون نجوم الوطن العربي، ويستخدم لغة الاستفزاز، ويكتب لهم محاولًا إيهام العالم بأنه على صداقة معهم.

الصهيوني هنأ الفنانة اللبنانية جوليا بطرس بعيد ميلادها وعزف أغنيتها “لا بأحلامك” واتهمها بأنها تناصر الإرهاب قاصدًا حزب الله اللبناني المقاوم، الذيتؤيده جوليا وتناصر المقاومة اللبنانية والفلسطينية.

وقال: “كل عام وآنت بخير يا جوليا بطرس لطالما كنت نصيرة الإرهاب وداعمته لكننا سعب يفقه معنى الموسيقى وقيمة الفن لذا نتجاوز الخلافات والإختلافات”

وتابع: نهديك عزفًا لأغنيتك بأنامل جيشنا في مناسبة عيد ميلادك وان شاء الله العام الجاي بتعيدي مع الأصدقاء وبعيد عن فيروس كورونا”

جوليا لم تسكت عن هذا الإعتداء وأصدرت بيانًا جاء فيه:

“ليس من عادة السيدة جوليا بطرس الدخول في نقاش مع أحد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن المعايدة المسمومة بعيد ميلادها التي وصلتها اليوم من الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي تفرض رفض هذه المعايدة المريبة.. إن من امتهن الاحتلال وارتكاب الجرائم والمجازر لا يملك الحد الأدنى من الحس الموسيقي وتذوق الفن واللحن لأنه مفطور على القتل والإرهاب والتعذيب والتنكيل بالأبرياء وانتهاك الحقوق المشروعة للشعوب”.

وختم البيان بالقول: “مهما حاول العدو الظهور بمظهر الحمل الوديع وصاحب الإحساس المرهف، لن يتمكن من محو ما ارتكبه – ولا يزال- بحق الشعب الفلسطيني المقهور والمعذب، وبحق الشعوب العربية عموماً والشعب اللبناني خصوصاً، وستبقى ممارساته المدانة وصمة عار لن تمحوها عاطفة كاذبة من هنا وتمنيات مخادعة من هناك”.

افيخاي ادرعي
افيخاي ادرعي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار