احتفلت خبيرة التجميل اللبنانية جويل_مردينيان، أيقونة الجمال بالعالم العربي، ببرنامجها الجديد «جويل بلا فلتر»، والذي يعرض حاليًا على منصة شاهد VIP، وذلك مساء أمس الأحد في العاصمة المصرية القاهرة، حيث استمرت الاحتفالات حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وسط تفاعل كبير من معجبيها بمصر.

وكشفت جويل مردينيان، عن سبب تقديمها للبرنامج الواقعي «جويل بلا فلتر»، وهو رغبتها الشديدة في أن يشاهدها الجمهور على طبيعتها، وأن يتعرف أكثر على أسرتها والترابط الذي يشملهم.. معتبرة نفسها محظوظة بوجود زوجها في حياتها.

اقرأ: جويل ماردنيان والتاتو بمنطقة غير متوقعة – فيديو

وأكدت جويل مردينيان، بكلمتها بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته، على حبها الشديد لمصر، وأنها جاءت في زيارة قصيرة للغاية، حرصت خلالها على زيارة بعض الأماكن المحببة لها، وذهبت في رحلة نيلية مثيرة.. مشيرة إلى أن تفشي فيروس كورونا، وقف حائلاً بينها وبين القدوم إلى أم الدنيا لفترة طويلة.

وتهافت عشاق جويل، عليها لالتقاط الصور التذكارية معها، خصوصًا الفتيات بمختلف المراحل العمرية، حيث يعتبرنها رمزًا للجمال والقوة، ويرون فيها مصدرًا استثنائيًا للإلهام، مما جعل مواقع التواصل الاجتماعي تضج بصورها مع المعجبات فور انتهاء المؤتمر الصحفي.

جويل مردينيان، صورت خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بـ«Clinica Joelle Egypt»، بعض المشاهد الجديدة التي سيتم ضمها إلى الحلقات المقبلة من برنامج الواقع «جويل بلا فلتر».. وذلك لرغبتها الشديدة أن تكون مصر جزءاً أساسيًا منه.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار