وجه الفنان المصري حسام_حبيب، رسالة إلى وسائل الإعلام، أعلن من خلالها أنه غير مسؤول عن أي تصريحات صحافية تصدر عن والده أو أي شخص مقرب منه.

كتب حسام عبر صفحته:

(إلى كل وسائل الصحافة والإعلام، أي بيانات أو آراء شخصية، لأي شخص أيا كان غير شخصي فهي لا تمثلني أو تمثل رأيي).

يأتي هذا بعدما شن حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب هجوماً على النجمة شيرين_عبد_الوهاب، طليقة ابنه حسام، وسخر منها قائلاً:

(أمتى المريض يبوس أيد الطبيب… ساعات الطبيب يبقى هو الداء). ورغم أنه لم يذكر اسم شيرين إلا أن السياق يتفق مع فعل شيرين الأخير حينما قبلت يد طبيبها المعالج.

كما وجه حسين حبيب، رسالة انتقاد لشيرين، بعد إحيائها حفل ختام الدورة 56 لمهرجان قرطاج للفنون في تونس.

كتب حسين حبيب، عبر صفحته: (ألم يكن مهرجان القلعة تنظيم الأوبرا المصرية أولى من مهرجان قرطاج لجلب السياح إلى بلدك؟).

وتقدمت شيرين_عبد_الوهاب، ببلاغ يحمل رقم (32260) للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد حسين حبيب والد طليقها الفنان حسام_حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها بعد مداخلتها مع المذيعة لميس_الحديدي.

وجاء في البلاغ الذي تقدم به المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: في مداخلة هاتفية من الشاكية مع برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي وحوارها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي تعرضت لها مؤخرا وبعد انتهاء البرنامج وعرضه على القنوات والمواقع الإخبارية قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب ــ بعمل بوست على صفتحه علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك.

واستكمل بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسين حبيب: قام بسب الشاكية بألفاظ خارجة حيث قرر في البوست المنشور علي صفحته وشاهده الكثير من الناس قرر، أين الميثاق الشرف الإعلامي.. شرف؟ جاتكو القرف وإللي الإعلامية اللي أول إسمها لام وأخر إسمها سيس هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشوحة والشر.. والمفضوحة والنمامة والمامة والكدابة والسبابة الفضاحة والنطاحة واللي بتكدب بكل بجاحة، تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعه الشاكية وتحقيرها لدى ذويها.

وطالب محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في نهاية البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية بذلك البلاغ والتحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة السب والقذف والتشهير في حق الشاكية.

كان حسين حبيب، والد الفنان المصري حسام_حبيب، دافع عن ابنه بعد الاتهامات التي وجهتها له طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، ومفادها إنه سرق سيارتها واهانها وضربها.

كما انتقد والد حسام، المذيعة لميس_الحديدي التي اجرت شيرين من خلال برنامجها المداخلة الهاتفية التي هاجمت فيها حسام.

كتب حسين عبر صفحته:

(اين الميثاق الشرف الاعلامي شرف؟ جاتكوا القرف والى الاعلامية اللي اول اسمها لام واخر اسمها سيس، هي برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشوحة والشر….،والمفضوحة والنمامة والمامه والكدابة والسبابة الفضاحه والنطاحه واللي بتكدب بكل بجاحه).

واستمر في هجومه واساءته لشيرين ولميس قائلاً: (انحطاط في المستوى الاعلامي وبرامج التوك الشو اللي بقت مصاطب للفضايح ونشر الغسيل الوسخ وانقلبت الايه اللي عنده اخلاق وبيستمر على الولاية من الفضايح والمفضوحة اللي بتفتري على الشريف في زمن ضاع الشرف فيه في غياب من الرقابة وميثاق الشرف الاعلامي).

اختتم مدافعاً عن ابنه وكتب: (والله مش عشان ابني ده اخلاقه زي الملايكة، انا شخصياً بتعلم منه، اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحميه كما حميت ابراهيم من النار).

كانت شيرين شنت هجوماً كبيراً على طليقها حسام_حبيب عبر مداخلة هاتفية مع المذيعة لميس_الحديدي واتهمته بسرقة سيارتها.

اقرأ: شيرين تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة حملها

وجاءت مجمل تصريحات شيرين مع الحديدي كما يلي:

– كنت محبوسة في أوضة نومي ٢٤ ساعة وعايشة مع زوج مابيشتغلش.

– حسام اداني هدية في ايدي رصاصة.

– كنت أنا اللي بشتريله الاغاني اللي تعجبه.

– زهق مني عشان تخنت وقالي مش عايز واحدة قد أمي.

– وقع بيني وبين كل اصحابي وبعدهم عني وعنده عقدة من الناس كلها لانه مريض نفسي ولازم يتعالج.

– حسام ضربني وسحلني في الارض وهو اللي حلقلي شعري.

– حسام خسرني امي واصحابي والسواق بتاعي وكرهني في بناتي وكان حاسس ان الناس كلها متأمرة عليه.

– هو السبب في اني أحلق شعري بسبب أنه كان عايز يجبرني على النزول بقميص النوم خلال تواجدنا في أحد الفنادق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار