أكد الفنان المصري حسن يوسف، اختياره للفنان تامر_حسني، ليجسد سيرته الذاتيه، وذلك إجابة على سؤال: من ترشح ليجسد مسيرتك الفنية، ليؤكد أن تامر حسنى هو أنسب شخص لتجسيد حياتي المهنية في عمل في.

وأكد حسن يوسف، خلال لقائه ببرنامج (كلام الناس)، مع المذيعة ياسمين عز، أنه يتمنى أن يجسد تامر حسني سيرته الذاتية، لأنه أنسب شخص لهذا الدور بسبب موهبته الكبيرة بجانب خفة ظله وهو إنسان مجتهد، ووالده صديقي المقرب.

اقرأ: شقيقة عمرو يوسف تهاجم محمد رمضان: قليل الرباية!

وأضاف يوسف، أن زوجته شمس البارودي لا تغار عليه من المعجبات لأنها متفهمة ظروف المهنة والشهرة، وأنها قررت الاعتزال من نفسها بعد أدائها لمناسك العمرة بالرغم من صغر عمرها حينها حيث كانت 27 عامًا فقط، وفي قمة جمالها ونجاحها الفني وكانت أعلى أجر بين الفنانين، ومع ذلك تخلت عن كل شيء من أجل عائلتها.

حسن يوسف من مواليد 10 ديسمبر 1934، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما درس بكلية تجارة عام 1955، وبعدها عمل مشرفًا فنيًا في المسرح المدرسي لمنطقة بنها التعليمية، وفي المسرح القومي اكتشفه الفنان حسين رياض وقدمه كوجه جديد بفيلم “أنا حرة” عام 1959، بعدها سطع نجمه في دنيا الفن، وكانت مرحلة الستينيات هي مرحلة توهجه الفني

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار