أعرب الفنان المصري الكبير حسن يوسف، عن صدمته من تصريحات الفنانة المصرية رانيا يوسف، الأخيرة بشأن الدفاع عن إطلالاتها في المهرجانات والفاعليات السينمائية وارتداءها فساتين تُبرز ملامح جسدها، بقولها: «مؤخرتي مميزة».

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

وقال حسن يوسف في تصريحات صحافية: إن تفاخر رانيا يوسف بمفاتن جسدها، يُسيء لها أولًا قبل أن يُسيء للوسط الفني بشكلٍ عام»، لافتًا إلى أن ممثلات الإغراء سلفًا لم يكن لديهن القدرة على الإدلاء بمثل هذه التصريحات إطلاقًا.

وشدد حسن يوسف، على ضرورة تحرك نقابة المهن التمثيلية، تجاه الفنانين الذين يطلقون تصريحات تُسيء للوسط الفني من آنٍ لآخر، حفاظًا واحترامًا للمهنة، متابعًا: «على النُقيب أن يُحاسب هؤلاء أولًا بأول، حتى لا يتكرر الأخطاء، وفي حالة التكرار يُشطب من عضوية النقابة بشكلٍ نهائي».

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

كانت رانيا يوسف، صدمت جميع متابعيها، بعدما نشرت عبر صفحتها، برومو من لقائها التليفزيوني في برنامج (مع الفارس)، والذي يعرض على إحدى القنوات العراقية يوم 1 يناير 2021.

اقرأ: رانيا يوسف عادت للجرأة وحمالة صدرها ظهرت! – فيديو

في البرومو سألها المذيع العراقي نزار الفارس عن إطلالتها المثيرة للجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 42، بعدما ارتدت فستاناً أبيض شفافاً أبرز مفاتنها.

اقرأ: رانيا يوسف بالكاش مايوه – صورة

الفارس قال لرانيا: (مؤخرتك بارزة جداً)، لترد قائلة: (مؤخرتي أنا بس مؤخرة الفنانات كلهم بس أنا مؤخرتي مميزة).

Copy URL to clipboard
























منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار