حققت أغنية الفنان الإماراتي حسين_الجسمي “سُنَّة الحياة” المركز الأول عربيًا والثاني عالميًاحسين لأنها أكثر أغنية مؤثرة ومشاهدة على موقع يوتيوب، حسب إصدار القسم الإعلاني للموقع على منصته الرسمية «YouTube Ads Leaderboard».

نصنف حسين بملك الأرقام على اليوتيوب، فلا يطرح أغنية إلا ويحقق نسبة مشاهدة عالية جدًا ليست أقل من 100 مليون مشاهدة، وكانت أغنيته “بشرة خير” أول أغنية تتخطى الـ 400 مليون مشاهدة، قبل أن يطرح حسن شاكوش أغنيته “بنت الجيران” التي تخطت الـ 480 مليون مستمع وباتت على شفير الـ نصف مليار.

اقرأ: ثروات نجمات لبنان وصباح ماتت لا تملك ثمن تابوتها وحسين الجسمي دفع؟

حسين الجسمي من بين أهم وأقوى الشخصيات العربية المؤثرة، إرتقى بمنهجه وثقافته وفنّه للعالمية، ووثّق العديد من النجاحات المتفرّدة، والتي جعلت منه رقمًا صعبًا في عالم الغناء وصناعة الموسيقى، ووقف شامخًا على أهم المسارح العربية والعالمية، مسجلاً حضورًا تاريخيًا فيها.

كان الفنان العربي الأول الذي يقف على مسرح قاعة الليدو في باريس، كذلك في مسرح قصر الكرملين العريق في موسكو، وقاعة بول السادس بالفاتيكان، ومسرح قاعة المؤتمرات الكبرى في كوالالمبور، ومسرح مقر منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو” في فرنسا.

اقرأ: حسين الجسمي الأول عن ٢٠٢٠ وبجدارة – وثيقة

شارك كأول فنان عربي مُسلم بحفل عيد الميلاد “كونسيرتو دي نتالي” الخيري العالمي، ومثّل وحيدًا الوطن العربي مع نجوم ومشاهير العالم في الحدث الخيري العالمي “عالم واحد – معا في المنزل” عبر بث حي موحّد نقلته قنوات عالمية ورقمية ومنصات التواصل الاجتماعي لمكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، ومُنح كأول فنان عربي الجائزة العالمية، في مهرجان جوائز برافو أووردز العالمية السنوية للموسيقى، عن فئة الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في جمهورية روسيا.

اقرأ: حسين الجسمي يتغزل بالسعودية

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار