احتفلت مساء أمس الجمعة، الفنانة المصرية الشابة ياسمينا العلواني، نجمة برنامج (اراب جوت تالنت)، بحفل زفافها على رجل الأعمال عبد الله يسري.

أطلت ياسمينا بفستان من تصميم ندي صلاح، ونظمت حفل الزفاف يارا أحمد.

وحضر حفل الزفاف الفنانة بسمة عطا والفنانة زينب حسن نجوم برنامج ستار_اكاديمي، وايضا حضر المطرب محمد سراج والبلوجر علي غزلان وزوجته المذيعة فرح شعبان والبلوجر منة طه وعدد من نجوم المجتمع وحرصت ياسمينت على إهداء زوجها في نهاية الفرح أغنية خصيصة له.

إقرأ: نيللي كريم تعلن اصابتها بورم في الوجه!

غنت ياسمينا العديد من الأغاني الطربية، وشاركت في العديد من الحفلات في جمهورية مصر العربية. منها حفلات في دار الأوبرا المصرية، قصر ثقافة الاسماعيليه، مركز الفنون ومسرح الجمهورية مع المايسترو سليم سحاب.

كما حازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية رسمية وأخرى خاصة، وفي بعض حفلاتها كان المايسترو يقدمها قبل أدائها ممتدحا قدراتها الصوتية.

احيت ياسمينا حفل الختام لمهرجان القاهرة الدولى لسينما وفنون الطفل بحضور وزير الثقافة، على المسرح المكشوف، حيث قدمت مجموعة من الأغاني الوطنية، بقيادة المايسترو الكبير سليم سحاب. وقدم لها وزير الثقافة جائزة خاصة لمساهماتها في إحياء العديد من النشاطات والحفلات الغنائية في مصر.

أطلقت ياسمينا أولى أغانيها في قناتها باليوتيوب بعنوان «يا رب بدعيلك» في يوليو 2015، وتقرر مشاركتها في مهرجانات دولية أهمها زوق مكايل 2015 بلبنان، وشط بحر الهوى 2015.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار