تداول رواد التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة المصرية المعتزلة آثار الحكيم، وهي تبلغ من العمر 64 عامًا.

حسب مصدر موثوق وقريب من الفنانة، تأكدنا أنها لازالت على قيد الحياة ولكن تعانى من وضع صحي صعب جدًا وهي متواجدة في غرفة العناية المركزية في مستشفى عين شمس، حيث أن وضعها الصحى تدهور بشكل كبير بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

كانت الفنانة المصرية آثار الحكيم اعلنت اعتزالها الفن، مؤكدة إنها تفرغت لعبادة الله.

اوضحت آثار الحكيم إنها اعتزلت منذ عام 2010، لكنها لم تعلن ذلك للجمهور، إذ إنها رأت أنها تشبعت فنيًا من خلال الأعمال والأدوار التي قدمتها في مشوارها الفني والذي استمر نحو 35 عامًا قدمت خلالهم العديد من الأعمال البارزة على مستوى الدراما والسينما.

وترى أيضًا أنه واجب عليها أن تتفرغ لعبادة الله وشكره على ما رزقها به من نعم، مشيرة إلى إنها بدأت قراءة القرآن، وكذلك بدأت قراءة كتاب تفسير القرآن للأطفال.

إقرأ: نيللي كريم بصورة عفوية ولا تكبر!

ابتعدت آثار الحكيم عن التمثيل منذ عام 2009 أي على مدار نحو 11 عامًا، منذ أن قدمت مسلسل الوتر المشدود، والذي شاركت فيه مع مجموعة كبيرة من أهم وألمع النجوم، والذي تولى تأليفه عماد نافع ومن إخراج خالد بهجت.

وعام 2020، أطلت آثار الحكيم على جمهورها في أحدث ظهور فني لها خلال حضورها عرض مسرحية المتفائل على المسرح القومي، والتقطت صورة مع بطلى العرض سامح حسين وسهر الصايغ، والعرض يشارك في بطولته يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدى، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامى ومجموعة من شباب المسرح القومي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار