أصدر مكتب محامي الفنانة البحرينية حلا_الترك، بيانًا رسميًا فيما يتعلق بالقضية المرفوعة من طرفها ضد والدتها منى السابر.

ولوح البيان الذي أعلنه محاميه إلى أنه سيتخذ الخطوات والاجراءات القانونية لكل من يشوه سمعة موكلته وعائلتها، مع احتفاظ حق موكليه في الرد على كل تلك الشائعات والمغالطات.

اقرأ: والدة حلا الترك تبكي بعد مقاضاة ابنتها لها – فيديو

وأضاف: (نتابع ببالغ الأسى والأسف الحملة الشرسة والممنهجة التي يقوم بها البعض من المحرضين وضعاف الأنفس ضد الفنانة الشابة وأفراد أسرتها بغرض الإساءة إليها وتشويه صورتها وسمعتها أمام الرأي العام والنيل من اسم وسمعة الفنانة ومكانة الفنانة الشابة حلا الترك، لأغراض ومصالح شخصية دنيئة من خلال بث الإشاعات وإذاعة الأخبار الكاذبة والمغلوطة وتداول أخبار متعلقة بدعاوى قضائية لا تزال منظورة أمام المحاكم المختصة حتى الآن).

اقرأ: حلا الترك تكره أمها – صورة

وشدد البيان على أن الأخبار والوقائع المتداولة متعلقة بالقضية، لذلك يجب عدم التعليق عليها، أو تداولها، احتراما لسير القضية التي ما تزال أمام القضاء، وهدد بملاحقة كل من ينشر هذه الشائعات والوقائع قضائيا بسبب ضرره بحلا الترك وأسرتها.

اقرأ: حلا الترك تقاضي والدتها التي دافعت عنها!

حلا واجهت أمها بطريقة قذرة، وحولت خلافهما الشخصي لقضية رأي عام، وجعلت أمة لا إله إلا الله تتحدث عنها وعن أمها بسبب فضيحة رفعها قضية ضد من انجبتها وربتها.

ما زاد الطين بلة، هو بيان حلا المستفز، الذي تهدد من خلاله المواقع الإخبارية والصحافة التي تناقلت خبر فضيحتها مع أمها، وكان الأجدر بها أن توضح سبب فعلتها المشينة تجاه والدتها أو تعتذر منها، أو حتى تتراجع عن القضية وتتنازل عنها.

Copy URL to clipboard



















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار