بعد مرور ٢٤ ساعة فقط على تصريحات الفنان التشكيلي أحمد شيحة التي أكد فيها أن ابنته الفنانة حلا_شيحة ليست محجبة، نشرت حلا صورة حديثة لها ظهرت فيها تضع الحجاب على رأسها وتتحدى والدها وتحرجه على الملأ وتكذب تصريحاته.

اقرأ: والد حلا شيحة ينفي الحجاب في الاسلام: بنتي مش محجبة

علقت حلا على صورتها قائلة:

(مافيش أحمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي، الحمد لله).

بهذه الطريقة اعلنت حلا ارتدائها الحجاب بشكل رسمي، رغم إنها كانت تظهر في صورها السابقة بحجاب جزئي يخفي جزءً بسيطاً من شعرها فقط.

حلا احرجت والدها ونشرت هذه الصورة بهذا الوقت تحديداً لتكذبه على الملأ، وبالتأكيد كل ذلك بتحريض من زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود.

كان والد حلا نفى بالأمس، ارتداء ابنته الحجاب وقال: (حينما ارتدت إبنتي الحجاب، تكلمت معها وقلت لها هيجي يوم وترجعي، وعندما يمتلىء إيمانك، تعرفي إن ده لا دخل له بالله، وعندما عادت ورفعت الحجاب، رفعته دون أن يؤثر عليها أحد، وبعد قراءة طن من الكتب في هذا الموضوع، وهي الآن غير محجبة).

اقرأ: حلا شيحة تحذف تامر حسني وما دخل أزواجها؟ – صور

وتعد هذه المرة الثانية التي ترتدي فيها حلا الحجاب، بعدما ارتدته قبل نحو 14 عاما بالتزامن مع زواجها من البريطاني ستيف مارك، إذ أنجبت 4 أطفال واستقرت في كندا وارتدت النقاب، ثم انفصلت عنه وخلعت الحجاب لتعلن عودتها للعمل الفني ويرحب الجميع في الوسط الفني بتلك العودة.

ثم تعود لتتراجع عن ماقدمته من أعمال فنية وبالتحديد فيلمها (مش أنا)، مع النجم تامر_حسني، بعد زيجتها من الداعية معز مسعود.

وبين العودة والتراجع الكثير من التصريحات رآها المتابعون، تارة تبرر الحجاب وتدافع عن ارتدائه وأخرى تبتعد عنه وتعتبره شأناً خاصاً لايجب الخوض فيه لدى محاوري البرامج التي استضافتها، والآن تعود للحجاب مجدداً لكنها لم توضح هل اعتزلت الفن بشكل نهائي أم لا تزال متذبذبة؟

حلا شيحة تتحدى والدها وترتدي الحجاب - صورة
حلا شيحة تتحجب مرة جديدة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار