احتفل الفنان المصري محمد_الشرنوبي، بعيد ميلاد زوجته راندا رياض، مديرة أعمال النجمة المصرية أنغام.

إقرأ: محمد الشرنوبي يرقص مع زوجته ويحضنها – فيديو

وهنأ الشرنوبي زوجته بعيد ميلادها بطريقة رومانسية وقال ” كل سنة وأنت طيب ومن قلبي قريب..انزل يا جميل على الساحة”، مضيفا “عيد ميلاد حبي أنا عشان جرحي مش نافعة.. كل سنة وأنت طيبة ودائمًا معايا يا حبيبتي”.

قصة حب الشرنوبي وراندا:

قالت راندا رياض إنها التقت الشرنوبي للمرة الأولى أثناء تصوير أغنية “فاكر زمان” ضمن فعاليات مهرجان الجونة، وتبادلا التحية فقط، والمرة الثانية التقيا خلال الاحتفال بإطلاق ألبوم الفنانة أنغام، مشيرة إلى أنها رسمية جدًا أثناء العمل وليس لديها وقت للمجاملات.

تكرر اللقاء أثناء تواجدهما بالساحل الشمالي، وعندما ألقت عليه التحية رد وكأنه لم يعرفها، وأكد محمد الشرنوبي قائلاً: “ما كنتش فاكرها أصلا خالص”، ليتبادلا الرسائل بعد ذلك عبر Facebook، وتبدأ قصة الحب من هنا.

وكان من المقرر أن يقيما حفل زفاف كبير لكن بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد أقاما حفلا بسيطا اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين في منتصف يونيو/حزيران 2020.

حبه لها كان ولا يزال صادقًا وهذا ما نزاه من خلال السوشيال ميديا او من خلال تواجدهما في حفل عام وكيف يتبادلان نظرات الحب والعشق.

إقرأ: محمد الشرنوبي التقط لزوجته صورةً بالقصير!

علاقات الشرنوبي قبل زواجه من راندا:

كان على علاقة بابنة أمل رزق الفنانة المعروفة والمخرج إسماعيل كتكت، واستمرت تلك العلاقة لمدة وصلت إلى ثماني أشهر، كانت العلاقة بينهم قوية جداً حتى تم الانفصال بدون سابق إنظار ولا أسباب، ظهر في بعض اللقاءات وقال أن سبب الانفصال اختلاف وجهة نظرهما عن بعضهما، لكنهما ظلا أصدقاء.

بعدها حمعت قصة حب بينه وبين المنتجة سارة الطباخ، وتمت خطبتهما لعدة أشهر.

وتكبر سارة الطباخ الشرنوبي ب15 سنة وتم فسخ الخطوبة بعد نشوب عدة خلافات بينهما وتزوج الشرنوبي من راندا رياض مديرة اعمال النجمة أنغام.

تعرفت سارة الطباخ على محمد الشرنوبي في أحد حلقات برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه اسعاد يونس، ووقتها تحمست لإنتاج أعماله ودعمه فنيا وإعلاميا، واستمر التعاون بينهما لفترة حتى قررت إنتاج أول ألبوماته الغنائية والذي يحمل اسم “الفصول الأربعة”.

ولكن بشكل سريع تحول هذا التعاون الفني لخلافات وصلت للقضاء والمحاكم بدأت منذ أكثر من عامين ومازالت مستمرة حتى الآن.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار