في تجربة جديدة أكثر إبداعاً وتطوراً لجلب فئات جماهيرية جديدة تضاف لملايين المتابعين له حول العالم، وقع الاختيار على الفنان المصري محمد_حماقي، كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة – احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم، داخل لعبة فورتي نايت Fortnite الشهيرة عالمياً.

اقرأ: محمد حماقي لم ينفصل عن زوجته وهنا الحقيقة! – خاص

ومن المقرر أن يعرض حفل حماقي داخل قائمة Soundwave ب “فورتي نايت” لمدة 48 ساعة يوم الجمعة 1 أكتوبر في تمام الساعة 2 مساءً بالتوقيت الشرقي (8 مساءً بمصر).

ويفتتح حماقي تجربته الغنائية العالمية بقائمة Soundwave باغنيته الجديد “ليلة العمر” التي من المقرر الترويج لها على نطاق واسع من قبل Sony Music Middle East، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الأخرى.

ومن المقرر إعادة العرض التفاعلي لحماقي بدون توقف لمدة 48 ساعة علي “فورتي نايت” لتمكين أي شخص من القفز مع أصدقائه طوال عطلة نهاية الأسبوع.

اقرأ: حماقي ينشر الصورة الأولى برفقة ابنته فاطمة

وللانضمام للحفل، يمكن للمعجبين الدخول إلى قائمة التشغيل داخل اللعبة بعنوان “HAMAKI’S MUSICAL SHOW”.

ومن المقرر إطلاق ألبوم “يا فاتني” بالكامل يوم ٦ أكتوبر المقبل، وسيكون متاحًا على جميع منصات الموسيقى الرقمية العالمية والإقليمية.

تجربة حماقي مع Fortnite تجمع بين أفضل ما في الموسيقى والألعاب لخلق أسواق لفئات جماهيرية جديدة تواكب التطور العصري للتكنولوجيا.

ويعد حماقي أول فنان عربي على الإطلاق يقدم عروضه في “فورتي نايت” التي يتشوق لها عدد كبير من متابعيه حول العالم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار