يحصد الميجا ستار محمد_حماقي، المزيد من النجاحات في جولته الغنائية بأمريكا الشمالية، وعقب تألقه وسط حضور كامل العدد وغير مسبوق فى حفلي تورينتو الكندية ولوس أنجلوس، أحيا حفليين متتالين أكثر إثارة وجماهيرية بولاية نيويورك الأكثر زحامًا في الولايات المتحدة الأمريكية والعاصمة واشنطن.

اقرأ: حماقي: ميسي هو اللي نده على بنتي فاطمة! – صورة

أشعل حماقى حفلي نيويورك وواشنطن بعدد كبير من أغانيه الشهيرة ذات الايقاعات والتوزيعات المميزة وسط تفاعل واندماج شديدين من الحضور.

وكعادته حرص حماقي على تقديم أغنية “أم الدنيا” لجمهور حفلات جولته الغنائية فى أمريكا الشمالية وقام برفع العلم المصري في حفل العاصمة الأمريكية واشنطن المدينة الأكثر تأثيرًا في السياسة العالمية كونها تضم مقر البيت الأبيض ومقرات السلطات التشريعية والوزارات والبعثات الدبلوماسية، وهي المقر الرئيسي لكل من صندوق النقد والبنك الدوليين.

ومن المقرر أن يختتم حماقى جولته الغنائية فى كندا والولايات المتحدة الأمريكية بحفل مدينة ديترويت التي تعد أكبر مدن ولاية ميتشجن الامريكية.

اقرأ: محمد حماقي مع زوجته وابنته ولماذا يختلف عن البقية؟ – صورة

وشهد موسم الرياض العديد من الأنشطة الغنائية لحماقي حيث أحيا مؤخرا اضخم حفلات موسم الرياض على مسرح ابو بكر سالم بحضور تخطي الطاقة الاستيعابية للمكان وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حقق نجاحًا كبيرًا خلال إحيائه لختام الدورة الدورة ال 57 لمهرجان قرطاج الدولى بتونس والذى وصفه الجمهور التونسى عبر مواقع التواصل الإجتماعي ب “حفلة الأحلام”، توجه بعده حماقى لعمان لإحياء حفل ضخم للجمهور الأردني.

حماقي يرفع علم مصر في نيويورك وواشنطن! حماقي يرفع علم مصر في نيويورك وواشنطن!

حماقي يرفع علم مصر في نيويورك وواشنطن!
حماقي

حماقي يرفع علم مصر في نيويورك وواشنطن!
حماقي
حماقي يرفع علم مصر في نيويورك وواشنطن!
حماقي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار