قالت الفنانة المصرية حورية فرغلي، إن أكثر شيء تخشاه هو المرض لأنها عانت منه لسنوات طويلة، قائلة: “المرض بيوصل الواحد أنه يبقى عايز يموت بسبب التعب، ولما تعرضت للمرض فقدت الثقة في نفسي بطريقة غير طبيعية”.

وردت الفنانة حورية فرغلى، خلال حوارها ببرنامج “حبر سري”، مع المذيعة اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، على الأقاويل التي تتهمها بتشويه شكلها بسبب عمليات التجميل، قائلة: “أنا ملعبتش في شكلي وأنا كنت ملكة جمال مصر ومش محتاجة العب في شكلي، وخلال مرضي عملت 15 عملية ولسه فاضل واحدة كمان”.

واستكملت: “بسبب المرض محستش بحاسة التذوق والشم ونسيت طعم الأكل لمدة أربع سنوات وبعد آخر عملية رجعوا لي، وخرجت من تجربة المرض أني مستناش سؤال من حد لأن الحب والصداقة شئ مش بيتشحت واعتبر أنك لوحدك في الدنيا”.

كما اكدت على إيمانها بوجود السحر والأعمال، قائلة: “مؤمنة بوجود السحر والاأعمال واتعمل لي عمل ولقيته وقرأته وده حصل لي بعد مسلسل ساحرة الجنوب، وكنت طول الوقت عيانه وبروح من دكتور للثاني وخسيت بقيت 49 كيلو ومكنتش بأكل خالص ومش بنام”.

اقرأ: حورية فرغلي ترد على تشبيهها بمايكل جاكسون!

ما قالته حورية غريباً، لو أن الذي حدث معها لا تفسير علميًا له كنا سنرده بعقلنا الصغير إلى السحر!

لكن حورية تكذب منذ بداية أزمتها، في البداية قالت إنها سقطت من أعلى الحصان مما سبب لها تشوهاً في أنفها، ثم خضعت لأكثر من عملية تجميل في بلدها مصر وكلهم فشلوا من وجهة نظرها.

استعطفت الجماهير وخرجت تحكي عن فقدانها لحاستي الشم والتذوق، ثم سافرت أمريكا، وخضعت هناك لأربع عمليات تجميل، وفور عودتها الى القاهرة لم تترك برنامجاً إلا وظهرت به لتحكي عن معاناتها.

هاجمت زملائها مثل الفنان محمد_رمضان وادعت إنه طلب منها الوقوف بطلة أمامه في فيلم “عبده موتة”، ووافقت رغم أنه كان وجهاً جديداً، ثم شاركت أيضاً معه في فيلم “قلب الأسد”، وأنها عملت في الفيلمين دون أن تتقاضى أجراً.

وأضافت حورية خلال برنامج (واحد من الناس) على شاشة (الحياة): (أول فيلم كنت عايزة أساعده، وقولتله هدية مني، وفي الفيلم التاني كمان مأخدتش فلوس وقولت خلاص أنا مسامحة).

تابعت أنها كانت تصور فيلم “طلق صناعي”، وبالصدفة كان رمضان يصور مسلسل “الأسطورة” بجوارها، وذهبت إليه لتسلم عليه وتهرب من مقابلتها، مستكملة: “أنا مش زعلانة منه.. كفاية اللي هو فيه”.

كما ادعت أيضاً على زميلتها أمينة_خليل وقالت أن هناك صلة قرابة تجمعها بها لكنها لم تتواصل معها في محنتها المرضية.

اقرأ: حورية فرغلي تطل بعد التجميل: ربنا أحياني بعد مماتي – صور

قالت حورية: (أمينة خليل ابنة خالتي والدتها تبقى بنت خالت والدتي ولكنها لم تسأل عني في محنتي المرضية الأخيرة، كما أن والدة أمينة خليل لم تتصل بأمي للاطمئنان علي، خصوصاً أن العلاقة بينا ليست قوية لأنني كنت أعيش في أمريكا ولقاءاتنا كان بها برود).

أمينة كذبت حورية وقالت انهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

تابعت أمينة أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.

إذاً حورية كذبت لأكثر من مرة، وحاولت الهجوم على زملائها لاستعطاف الجمهور، لذا لا نصدقها فيما تقوله عن السحر والخزعبلات.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار