خضعت الفنانة المصرية حورية_فرغلي، لعملية جراحية لتعديل أنفها في ولاية شيكاغو الأمريكية، وتنتظر عمليتين جديدتين بعدها لاستكمال تعديلات أنفها.

حورية طمأنت محبيها بعد نجاح العملية الأولى وقالت: (بدأت في الشعور بحاستي الشم والتذوق، وذلك بعدما خضعت للعملية الجراحية الأولى، وهى عبارة عن استقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدري).

تابعت: (الآن أصبحت اتذوق القهوة والحلوى وخلافه، وبدأت أيضاً في شم الأشياء من حولي، وعلى سبيل المثال فقد شعرت لأول مرة برائحة القهوة بعد 48 ساعة فقط من العملية الجراحية الأولى).

حورية أوشكت على الانتهاء من جلسات الأكسجين، خصوصاً أن الطبيب الأمريكي العالمي “بريومى” طالب بأن تخضع لـ 20 جلسة أكسجين، حتى يتمكن الجسم والفم والأنف من الامتلاء بالأكسجين، لاسيما أن هناك خلايا جذعية تم بناءؤها في الأنف، لافتة إلى أنها ستجرى العملية الجراحية الثانية يوم الاثنين المقبل، ومن المفترض أن تستغرق تلك العملية ساعتين على أقصى تقدير.

كانت حورية قالت قبل سفرها إلى أميركا:

(أنا بين ايدين ربنا، مش عارفة هرجع للدنيا تاني ولا لأ، خصوصاً أني أجريت إحدى العمليات الجراحية فى لندن منذ عامين، وقلبي توقف لمدة 4 دقائق، ولكن إرادة الله أعادتني للحياة مجدداً).

تابعت:

(سعيدة بكم الحب الذي وصلنب من الجمهور، عانيت من التنمر من سنين وكنت بسمع شتايم وأنا مش محتاجة عمليات تجميل خاصة اننى كنت ملكة جمال مصر عام 2002 والمضاد الحيوي كان يلازمني أثناء تصوير الأعمال الفنية حتى اسألوا المخرجين).

اقرأ: حورية فرغلي تخضع لجراحة مدتها تسع ساعات

ندعو الله أن تنجح عملية حورية وتعود لتمارس حياتها بشكل طبيعي، وتمتع جمهورها بأعمالها التمثيلية وبموهبتها الرائعة.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار