اقام الدكتور حسام أبو العطا استشاري جراحات التجميل مأدبة سحور في اخر ليالي شهر_رمضان، على شرف الفنانة حورية_فرغلي، في أول خروج لها احتفالاً بعودتها الى أرض الوطن ونجاح عملية زراعة الأنف بالولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ: حورية فرغلي تخضع لجراحة مدتها تسع ساعات

حضر السحور مجموعة كبيرة من قامات المجتمع المصري منهم: نواب مجلس الشيوخ: محمود منصور ومحمد توفيق الجمل، والنائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب، والمستشار ادم فتح الباب رئيس محكمة امن الدولة، والفنانة مادلين_طبر، والدكتور احمد فيصل طوبار استاذ جراحة المخ والاعصاب، والدكتور رأفت عباس ورجل الاعمال احمد مسعود وحرمه يمنى طولان، ريهام الهواري مستشار مهارات التواصل، والمنتج الفني هاني صلاح، والمطرب احمد مختار، والاستايلست هاني انور، والصحافيين: اميمة تمام، محمد بدر، احمد فرغلي، احمد حمدي، سمير حافظ، خالد شاهين، داليا سيد، محمد سعد، والمصور شهاب اشرف بيلا.

صرح الدكتور حسام ابو العطا: أن ما تعرضت له الفنانة حورية فرغلي هو مأساة بمعنى الكلمة فعمليات التجميل تأخذ وقتاً طويلاً ونتيجتها تظهر خلال من ثلاث الى ستة اشهر ولكن ما اراه بعيني هو اعجاز علمي اتقدم بالتحية للطبيب المصري المتابع للحالة وكل فريق عمل الاطباء الأمريكيين على هذه النتيجة العظيمة فـحورية كانت وستظل ملكة جمال مصر.

ومن جانبها روت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل ما تعرضت لها منذ سقوطها من على ظهر الفرس وتعرضها للإصابة في ديسك ظهرها وانفها الذي تحطم بشكل كامل وما توالى ذلك من عمليات مختلفة في العديد من الدول وصولاً إلى اخر سنتين وقرارها الأخير بالسفر للولايات المتحدة الامريكية لإجراء اربع عمليات لتوصيل الدم لجلد الأنف وزراعة غضاريف من الصدر مكانها وبعض الخلايا الجذعية وجلسات اكسجين.

قالت فرغلي: (أنا حالياً في مرحلة النقاهة وتخفيف التورم والانتفاخ على اثر العملية).

توجهت حورية بالشكر لمجلس الوزراء المصري على متابعتهم لها منذ مناشدتها بالإعلام واخذها تأشيرة السفر لأمريكا رغم الحظر بسبب جائحة كورونا، وكذلك وجهت الشكر للفنانة رانيا محمود_ياسين والفنانة مادلين طبر على دعمهما في محنتها وكل اعلامي وصحفي تواصل معها.

واضافت حورية انها مسحت العديد من الشخصيات من حياتها سواء اقارب او اصدقاء او كما كانت تعتقد انهم اصدقاء بعد غيابهم عنها في عز ألمها على عكس ما كانوا عليه حينما كانت بكامل صحتها وعنفوان نجوميتها.

اقرأ: حورية فرغلي هكذا اصبحت بعد ٤ عمليات تجميل! – صورة

واستكملت حورية وقالت: (ما حدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلباً جديداً بديلاً عن كلبي الذي توفى حزنا عليا واهتممت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشماً على ساقي بإسم حورية (oreyaح) فانا قررت ان احب نفسي بطريقتي).

تابعت: (وخلال شهر اغسطس المقبل سأسافر مرة اخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي اخير على عظام الانف الجديدة واستكمال العملية الاخيرة لتوسيع فتحات الانف اذا امر الفريق الطبي بذلك.

واختتمت الفنانة حورية فرغلي حديثها: (في الفترة الماضية كان فقط حلمي عودة حاسة الشم والتذوق اما الان والحمد لله انا اتولدت من جديد، واتمنى في الفترة المقبلة التركيز في عملي وانا على استعداد للتمثيل من بكرة بكل قوة وانا اتابع حاليا الوسط الفني واستمتعت كثيرا بمسلسلي: «الاختيار» الجزء الثاني و«لعبة نيوتن»، وبداية عملي ستكون مختلفة تماما عما سبق، وحلم حياتي ان اجسد شخصية الملكة المصرية «حتشبسوت» او الاميرة العربية «ذات الهمة» في عمل تلفزيوني او سينمائي.

حورية فرغلي تطل بعد التجميل: ربنا أحياني بعد مماتي - صور
حورية فرغلي
حورية فرغلي تطل بعد التجميل: ربنا أحياني بعد مماتي - صور
حورية فرغلي
حورية فرغلي تطل بعد التجميل: ربنا أحياني بعد مماتي - صور
حورية فرغلي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار