أعلنت الفنانة المصرية حورية_فرغلي، عن استعدادها لإجراء عملية جراحية دقيقة جديدة في أنفها بالولايات المتحدة الأمريكية، مع طبيب عالمي لإعادة أنفها إلى شكله السابق بعد إصابتها فيها اقر سقوطها من أعلى الحصان، وفشل العملية التجميلية التي أجرتها وتسببت في تشويهها.

اقرأ: حورية فرغلي: ماحدش بيسأل عني

حورية ستخضع لتلك العملية في شهر إبريل المقبل، وتعد هذه المحاولة الأخيرة لتعديل أنفها المشوه بعد معاناتها مع الأطباء والعمليات طوال الثلاث أعوام الماضية.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

كانت حورية تصدرت خلال الأيام الماضية مؤشرات البحث على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تصريحاتها الأخيرة الخاصة بابتعاد أصدقائها من الوسط الفني وخارجه عنها بعد أزمتها الأخيرة، وأنها تعاني من الاكتئاب، كما أنها مصدومة في جميع من تعاملت معهم، وذلك بعد ابتعادها عن الوسط الفني بسبب تدهور حالتها النفسية.

وكشفت حورية عن سبب تدهور صحتها خلال الفترة الماضية، وذلك نتيجة العمليات الجراحية التي أجرتها مؤخرا خارج مصر، وبالأخص في منطقة الأنف، كاشفة إنها حاليا لا تستطيع تذوق الطعام، ولا تقدر على مشاهدة نفسها في المرآة، وأضافت أن شكلها تغير بعد أن كانت ملكة جمال مصر عام 2002، وأصبح البعض يتنمر عليها ويصفها بـ مايكل جاكسون، لافتة إلى أنها قامت بإجراء تلك العمليات بسبب حادث تعرضت له مؤخرا، ولم تكن عمليات تجميل كما ردد البعض.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار