من جديد تحدثت الفنانة المصرية حورية_فرغلي، عن كواليس حلقتها في برنامج المذيع العراقي نزار الفارس، بعدما اشاع الأخير خبر خطوبتهما.

تابعت: (مكنتش واخده بالي الكاميرا كانت مستخبية، حتي قالي انتي طويلة اوي وانا قولتله انت قصير اوي، ونزار كان مضايق اننا نقف جنب بعض عشان فرق الطول بينا، لان رقبته كانت عندي كتفي).

اضافت: (محصلش اننا انخطبوا، هو كداب، وانا شايفه الكلام في الموضوع ده ملوش لازمه، لان هو انسان تافه وبنصح أي فنانة متعملش انترفيو معاه).

من جهته رد الفارس على حورية معتبراً إنها تتنمر به وقال:

“مصورتهاش بكاميرا مستخبية زي ما قالت كان في 3 كاميرات تليفزيون بتصور والبرومو هينزل وهتشوفوا واحنا بنرقص وفي 3 كاميرات بتصورنا”.

اضاف نزار الفارس: “في اللقاء قالت لي محدش أنا كبرت وعاملة تجميل قولتلها أنا بتجوزك عراقي توافقي؟ قالت أيوة”.

وتابع: “لو كنت عايز أطلع تريند كنت طلعت في كل القنوات المصرية لأنهم طلبوني، لكن هي اللي بتصرح في كل حتة”.

واختتم نزار: “انتي سنين بتعاني من التنمر وبتتنمري على طولي وأنا اطول منك، تتنمر من عانت من التنمر لسنوات”.

يأتي هذا بعدما فاجأت المذيعة المصرية ريهام_سعيد، متابعيها واعلنت خبر خطوبة الممثلة المصرية حورية_فرغلي، من المذيع العراقي نزار الفارس.

قالت ريهام سعيد خلال تقديم برنامجها “صبايا الشمس” المذاع عبر قناة الشمس، إن نزار الفارس خص البرنامج بخبر الخطوبة، ومجموعة من الصور لهما، بالإضافة إلى فيديو خاص بهما.

ظهرت حورية في فيديو عرضه البرنامج لها مع نزار الذي قال لها: “أنا أغير، من الآن ممنوع اللبس القصير، والأصحاب الكثير، أنا مش سي السيد لكن لازم تكوني مطيعة وتسمعي كلامي”.

لكن حورية خرجت عن صمتها وردت على تلك الأخبار معربة عن تعجبها من انتشارها، وقالت: (الخبر غير صحيح ولم تتم خطوبتي على نزار، بل كل ما في الأمر إنني صورت حلقة في برنامجه فقط).

تابعت: (سأقاضي نزار الفارس الذى استغل بعض الصور والفيديوهات من كواليس تسجيل الحلقة، مدعياً أنها صوراً من خطوبتنا، سأتخذ كافة الإجراءات ضده).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار