تعرضت الفنانة المصرية حورية_فرغلي، لموقف محرج، بعدما انتشرت بعض الأخبار في الساعات الماضية، تفيد بعدم اقتناعها بأولى بطولاتها بعد أزمتها المرضية، مسلسل (أيام)، والذي بدأ عرضه يوم 23 نوفمبر الماضي عبر منصة شاهد، وكان العمل يحمل في السابق اسم أيام وبنعيشها.

حورية أوضحت تلك الأمور وقالت: لم أهاجم مسلسلي وجميع ما كُتب فيه الكثير من المبالغات، وهذا العمل بذلت فيه مجهود كبير خاصةً بسبب تصوير جميع مشاهده في لبنان، كما أنني لأول مرة أظهر بدور شرير بشخصية رباب التي أرهقتني كثيرًا، ولكن سعيدة بردود الأفعال بعد عرض أولى الحلقات ودخول المسلسل قائمة أكثر 10 مشاهدة على منصة شاهد.

اقرأ: حورية فرغلي: أمينة خليل قريبتي وما سألتش عليا

تابعت: أكثر ما ضايقني، هي طريقة المعاملة التي وجدتها من قبل الصناع.

واستكملت: كنت أظن أن العمل من بطولتي لكن وجدت أنه بطولة جماعية، وهذا على غير ما اتفقنا عليه، لكن على كل حال فسعيدة أن المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية.

وأضافت حورية فرغلي عن أحدث أعمالها القادمة: تعاقدت في رمضان على تقديم مسلسل إذاعي يجمعني بـ بيومي فؤاد، أتمنى ينال إعجاب الجمهور، كما أحضر لعمل سينمائي من المقرر أن أبدأ التحضيرات الرسمية له بعد شهر رمضان.

مسلسل أيام، من بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، ندى موسى، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، ومحمد مغربي، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة الصباح.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار