كانت أعلنت النجمة اللبنانية اليسا عن ابتعادها لفترة عن التويتر لأنها تشعر بطاقة سلبية جدًا من جمهورها الذي يسألها يوميًا عن الألبوم ومن كل الاحداث الأخيرة في العالم ولا سيّما في لبنان تحديدًا.

اليسا حدّدت أنها ستبتعد عن التويتر فقط لا عن كل السوشيال ميديا.

اقرأ: اليسا تتخذ قرارًا بالابتعاد

اليوم طلبت اليسا على الانستغرام الكل للتبرع لصالح مستشفى ٥٧٣٥٧ وهي مستشفى خاصة بالأطفال الذين يعانون من مرض_السرطان.

وكتبت: (أرجو مساعدة المستشفى)

وتابعت: (محزن جدًا أزمة مستشفى ٥٧٣٥٧ أطفال حياتهم مهددة والتبرعات قليلة من أهل الخير.. اتمنى من الجميع يساعدوا المستشفى حماية للأطفال بأي مبلغ ممكن)

اقرأ: شاكيرا تتحدّث بالسياسة لاول مرة واليسا تؤيدها

كما نشرت صورة عن كيفية التبرع لإنقاذ الأطفال من الموت ومن التعب والوجع.

ماذا حدث لهذه المستشفى؟

مستشفى سرطان الأطفال 57357 مهدد بالإغلاق بعد أن كشف عدد من المصادر عن “نقص التبرعات والتمويل” في الأرباع الأخيرة من عام 2022. مع هذا النقص في التمويل والتضخم الحالي، استمرت التكاليف والأعباء المالية على المستشفى في التدهور. .

وقالت مصادر لمصراوي إن التبرعات خلال هذه الفترة تراجعت بنسبة 80 إلى 88 في المائة ، مقارنة بالأعوام السابقة. وقد دفع هذا 57357 إلى تصفية إيداعه النهائي من أجل علاج 18000 مريض من الأطفال.

اقرأ: اليسا ومعركة جديدة بسبب (لايك) – صورة

جاء تراجع التمويل جنبًا إلى جنب مع التضخم المحلي وتقلبات أسعار الصرف ، وأبرزها الارتفاع الكبير للدولار الأمريكي مقارنة بالجنيه المصري. وقد أدى ذلك إلى زيادة تكاليف العلاج ثلاث مرات.

ومن جهتنا نضم صوتنا لصوت اليسا لانقاد الأطفال حتى لا يعيشوا نفس المعاناة التي يعيشونها أطفال مرضى السرطان في لبنان مع انقطاع الأدوية المعالجة بسبب الاوضاع الصعبة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار