أعلنت الفنانة العالمية جينيفر_لوبيز (52 عاما) مساء الجمعة، عن خطوبتها من الممثل بن أفليك (49 عاما).

نشرت لوبيز مقطع فيديو لها وهي تبكي وتنظر إلى خاتم خطوبتها، على موقعها الرسمي.

وبدأ مقطع الفيديو الذي عرضته جينيفر لوبيز بشاشة سوداء مع ظهور خاتمها أولا قبل أن تتحرك الكاميرا إلى وجهها، لتظهر وهي تمسح دموع الفرح، وهي تحدق في بريق خاتمها الماسي والزمردي، ويسمع صوتها تهمس “أنا مثالي” في الأغنية التي تم تشغيلها مع مقطع الفيديو.

اقرأ: جينفير لوبيز تنفصل عن حبيبها

كان بن أفليك وجينيفر لوبيز مخطوبين سابقا منذ 18 عاما في عام 2004، وكان من المقرر أن يتزوج بن وجينيفر في سبتمبر 2003، لكنهما أجلا زواجهما وانفصلا في النهاية في يناير 2004.

وكانت علاقتهما من جديد بمثابة صدمة للمعجبين، حيث لم شملهم في مايو ٢٠٢١.

جينيفر لوبيز وبن أفليك كانا مخطوبان، لكنهما لم يتما زيجتهما، ولكن عادت الشائعات حولهما مرة أخرى في أبريل الماضي بعد لقائهما في ميامي، عقب انفصال الأولى عن خطيبها السابق أليكس رودريجيز.

منذ ذلك الوقت ازداد التقرب بين ثنائي هوليوود الشهير بلقب “بينيفر”، ويتردد بأنهما يخططان للانتقال للإقامة سويا في لوس أنجلوس برفقة أطفالهما من أزواج آخرين.

تقيم جينيفر لوبيز مع طفليها التوأم ماكس وإيمي في ميامي منذ سنوات، وكانا يلتحقان بإحدى مدارسها، لكن وباء كورونا أجبرهما على الدراسة من المنزل مؤخرا لفترة طويلة.

وقال مصدر لموقع Page Six إن جينيفر لوبيز تضع طفليها في أولويات قراراتها، وستتأكد جيدا قبل اتخاذ أي خطوة جديدة في علاقتها بخطيبها السابق بن أفليك الذي يحرص هو الآخر على قضاء وقته مع أطفاله من الممثلة جينيفر جارنر.

بن أفليك لديه ثلاثة أطفال من جارنر وهم سيرافينا وصامويل وفيوليت، وحرص على العودة إليهم سريعا بعد قضاء بعض الوقت مع جينيفر لوبيز في ميامي في عطلة صيفية كشفت عن عودتهما إلى بعضهما.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار