اصدرت دار الأوبرا المصرية رداً على الفنانة اللبنانية نوال_الزغبي، بعدما اعلنت الأخيرة الغاء حفلها الذي كان من المقرر أن تحييه هناك في ٢٠ يونيو/حزيران.

اكدت الأوبرا أن الحفل الذي كان من المقرر أن تحييه الزغبي، هو حفل خاص يخص نقابة العاملين في دار الأوبرا، ومجلس النقابة هو من تعاقد عليه، وليس إدارة دار الأوبرا نفسها.

وتابعت مصادر من داخل دار الأوبرا المصرية: “ما حدث هو أن مجلس إدارة النقابة، الذي تعاقد مع الفنانة اللبنانية على الحفل، تم تغييره عقب إجراء انتخابات النقابة، ولم يقم المجلس الجديد باستكمال إجراءات إقامته، وكل ذلك حدث بعيدا عن إدارة الأوبرا”.

يأتي هذا بعدما كتبت نوال عبر صفحتها:

(بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل.. أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر).

اقرأ: نوال الزغبي: أوافق على الزواج من رجل متزوج بشرط!

وبعد ساعات قليلة من اعلانها الغاء الحفل، خرج البعض يدعي أنها فعلت ذلك بسبب عدم اقبال الجمهور المصري عليه، مما جعلها توضح الأمور.

كتبت نوال عبر صفحتها:

(اول ٢٤ ساعة من الحجز اتباع ٤٠٠ بطاقة …من اصل ١٦٠٠ تيكتس. للتوضيح !!! يعني لو ما اتقفلش الحجز مرّات عدّة كانت الحفلة لغاية دلوقتي سولد آوت).

تابعت تتوعد بفضح ما حدث معها وكتبت: (مش صح حاجات اكبر من كده بكتيررررر!!!! اول إنترفيو حيكون في فضائح كتير).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار