أعلنت الممثلة اللبنانية سيرين_عبد_النور حربًا على كل النجمات الناجحات واللاتي تحققن نجاحات كبيرة في السنوات الأخيرة.

بدأت بالنجمة ماغي_بو_غصن وحاولت اقناع الجمهور العربي أن مسلسل (للموت) كان لها قبل أن يحوّله المنتج صادق_الصباح لزوجته ماغي.

اقرأ: سيرين عبد النور تتخبّط بفشلِها وعينها على نجاحيْ ماغي ونادين!

وبعدها هاجمت نادين_نجيم التي تتسيّد الساحة الفنية حاليًا من حيث الاعلانات او الاعمال الدرامية المهمة

اقرأ: نادين نجيم للجرس: سيرين اتهمتني وفكرة العمل لم تكن مطروحة

لم تكتف سيرين بتلك النجمتين بل قررت مواجهة الممثلة اللبنانية دانييلا_رحمة بأسلوب غريب فحذفتها من قائمة الأصدقاء على السوشيال ميديا دون اي رقيب أو حسيب وببرت ذلك بأن دانييلا لا تتفاعل معها بأي تغريدة ولا تهنئها على أي عمل.

لكن دانييلا كانت أذكى بكثير من تصرّف سيرين، فلم تحذفها من قائمة الأصدقاء كما فعلت سيرين، بل تركتها لأنها تعرف جيدًا بأن الصداقة لا تقاس على السوشيال ميديا، بل لا تزال تتابعها كأي شخص آخر.

اقرأ: سيرين تتهتم نادين نجيم وتحرج صادق الصباح

أما لماذا تحقد سيرين على دانييلا؟

سيرين قالت في المنتدى الإعلامي العربي إن مسيرتها الفنية تخطت ال ٢٢ عامًا ولا يمكن مقارنتها بنجمة اقل منها بنجومية بعدد السنوات..

لكن النجومية لا تقاس بعدد السنوات انما بعدد الأعمال او بالأحرى الأعمال المهمة التي تضمن لها الإستمرارية، فدانييلا لمع اسمعها كثيرًا من خلال مسلسل (تانغو) وعملت على نفسها كثيرًا ووصلت الى سلّم النجومية بإصرارها وبمثابرتها ولم تضع عينها على نجاح زميلاتها.

ودانييلا ابنة ال ٤ سنوات في عالم التمثيل تقارن بقوّة بسيرين ابنة ال ٢٢ عامًا، وما قدّمته دانييلا في هذه السنوات القليلة جعل منها نجمة صف أول وباتت تهدد عرش سيرين.

اقرأ: نادين نجيم مع طفليها تقرأ مسلسلها الرمضاني – صورة

لماذا عرش سيرين فقط؟

لأن سيرين تختار الأدوار العشوائية دون دراسة، وابتعدت عن اختيار الأدوار التي تحقق لها الاستمرارية كما أعمالها السابقة مثل (روبي، الغريبة ولعبة الموت) وغيرها، وبات كل ما يهمها التواجد فقط حتى لو لم يكن النص مهمًا.

اقرأ: دانييلا رحمة لم تستخدم جمالها في التمثيل! – صور

بينما ماغي ونادين تعملان على ايجاد النصوص المهمة التي تضمن لهما الاستمرارية، وفي حال عمدت احداهما الى استخدام نفس اسلوب سيرين فحتمًا مصيرها سيكون مثل سيرين.

اقرأ: ممثلة تركية تشيد بدانييلا رحمة ومحمد الأحمد – صورة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار