حلت الفنانة التونسية درة، ضيفة على برنامج كلمة أخيرة مع المذيعة لميس_الحديدي، الذي يعرض على قناة ON.

تحدثت درة خلال اللقاء عن كواليس فيلمها الأخير جدران الذي عرض الخميس الماضي عبر منصة Watch it، كما كشفت عن رأيها في العديد من الأمور في الحياة.

وقالت درة: أستمتع بتقديم أدوار متنوعة سواء في السينما أو الدراما، وأدوار الرعب لم أقدمها سوى مرتين الأولى كانت في مسلسل الشارع اللي ورانا في عام 2018، والثانية في فيلمي الأخير جدران، والفارق بينهما أن المسلسل اعتمد على الخيال لكن الفيلم له قصة واقعية ولها ماضي تسبب في تطور الأحداث.

تابعت: فيلم جدران له رسالة وقصة رائعة، ولم نعتمد على أية مؤثرات بصرية بل الأداء التمثيلي فقط والنظرات المتبادلة خلال المشاهد، والدور أتعبني جدًا واعتمدت على الانفعالات الداخلية وهذه النوعية من الأعمال مرهقة جدًا.

اضافت: الأم منبع الحنان وأقابل أمي كل فترة في تونس دون ترتيب مسبق بسبب انشغالي، وشخصية ليلى التي قدمتها في الفيلم تفقد والدتها خلال الأحداث مما يشعرها بحزن شديد لأنها لم تتوقع رحيلها مما يساهم في تطور الأزمة الدرامية.

استكملت: لم أشعر بالخوف وأنا أقدم دور ليلى لأني أنا من أخيف في الفيلم، والبيت الذي صورنا به كان حقيقيًا بدون ديكور مصنوع، واندمجت في الشخصية كثيرًا.

وختمت كلامها قائلة: هاني جوزي خاف مني لما اتفرج على الفيلم، واندمجت في الشخصية، وعملت أدوار كتير قبل كده بدون ميكب علشان تكون واقعية.

وحقق الفيلم اشادات جماهيرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من إخراج محمد بركة وقصة ياسر صلاح وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان وإنتاج سيني برو ويشارك في بطولته النجوم نيكولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبد الحليم وحنان سليمان.

اقرأ: شيرين ماذا قالت عن الحجاب ومكالمة محمد صلاح وارائها بالفنانين؟

ينتمي الفيلم لنوعية أفلام السيكودراما والرعب الاجتماعي.

درة كان عرض لها مؤخرا فيلمها الكاهن والذي حقق نجاحا كبيرا نقديا وجماهيريا، ومن تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن وشاركها بطولته النجوم اياد نصار وفتحي عبد الوهاب وجمال سليمان وحسين فهمي وحنان سليمان.

ويعرض لدرة قريباً، عبر منصة شاهد مسلسلها الجديد “المتهمة” من إنتاج شركة الصبّاح وهو من أعمال شاهد الأصلية، من تأليف وإخراج تامر نادي وهو بطولة مطلقة لها ويشاركها النجوم محمد دياب وعادل كرم وعلي الطيب ومها نصار.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار