ساندت نجمة برنامج (ستار أكاديمي)، الفنانة المغربية، سكينة شيكاوي، مواطنتها الفنانة، دنيا بطمة المتابعة حاليًا في قضية حساب (حمزة مون بيبي)، وعلقت من خلال منشور لها: (أول حاجة جيت نتكلم معكم على دنيا الإنسانة لي أنا عرفتها مزيان طيبت قلبها من الداخل وكيفاش كا تساعد الناس وتوقف معاهم ودائماً فجنب المظلوم وواقفة ضد الظالم. أما دنيا الفنانة فالكل كيشهد على أن صوتها من أجمل وأقوى الأصوات فالوطن العربي بشهادت الكبار وحتى الجمهور).

اقرأ: دنيا بطمة حاولت الهروب ومحتجزة في المغرب

وتابعت: (الله يخليكم باراكا من التجريح والسب فأعراض الناس وتسناو الحكم يصدر وما تحكموش على الكتاب من عنوانه وحتى لو كان شيء الغلط كيوقع وحنى بشر ولي ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها. فرفقًا بقلوب البشر خلينا نكونو متسامحين وقلوبنا بيضاء باش حتى حنى ربي يغفر لينا).

لكن دنيا بطمة، تعرضت لصدمة كبيرة لأن أصدقاؤها النجوم، الذين لطالما تعاملت معهم وساندتهم، تجاهلوا محنتها ولم يقفوا الى جانبها، لذلك اتخذت قرارًا ضدهم، حيث ألغت منذ ساعات متابعتها لبعض الفنانين المغاربة من بينهم، أسماء المنور، وصديقها الذي كتب ولحن أخر أغانيها بعنوان (ندمانة)، إيهاب أمير والنجم، سعد المجرد وغيرهم من المشاهير.

نجم ستار أكاديمي، إيهاب أمير كان الفنان الوحيد الذي رد على تصرف بطمة وألغى متابعته أيضا لها، لكن سعد لمجرد لم يلغِ متابعته ويواصل طبع علامات اعجاب على منشورات مواطنته التي وقفت معه في أزمته.

النمر المقنع – سبايس تون

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار