تعاطفت الفنانة المصرية دنيا_سمير_غانم، مع النجم المصري الكبير رشوان توفيق، بعدما رفعت ابنته قضية حجر على أمواله، وسببت له صدمة كبيرة.

دنيا وجهت رسالة دعم لرشوان وكتبت:

(أنا مش هنسي ان مامي في عز تعبها و مرضها قالتلي “كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا انا و بابي ” و انا كلمت حضرتك و كنت بعيط غصب عني وانا بطلب منك تدعيلهم و حضرتك كنت في منتهي الحنية و الطيبة.. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا و ان كلنا ولادك و بنحبك).

كان الفنان المصري القدير رشوان توفيق، حل ضيفاً على برنامج (واحد من الناس)، الذي يقدمه المذيع عمرو الليثي عبر قناة_الحياة.

تحدث رشوان عن المأساة التي يعيشها بعدما رفعت ابنته وزوجها قضايا ضده، ووصلت الخلافات بينهما الى ساحات المحاكم.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

قال رشوان توفيق: “لا أحب الحديث عن مشاكلي مع ابنتي آية، فهناك قضايا بيننا بسبب زوجها وابنها، وأنا أثق في القضاء المصري، وأثق في عدالة القانون، فأنا لم أقصر في حق أحد، حياتي كلها كانت لبيتي وأبنائي”، حسب تصريحاته لبرنامج “واحد من الناس”.

وتابع: فأنا لا أملك في حياتي سوى هاتفي المحمول وفضل الله علي”.

وقاطعته ابنته الإعلامية هبة رشوان، قائلة: “والدي تنازل عن كل أمواله لنا ولوالدتي قبل وفاتها، وهذا من زمن بعيد”.

وتابع رشوان توفيق حديثه قائلا: “زوجتي على مدار حياتنا الزوجية 62 لم تسألني عن الغد، رغم أن حياتي الفنية لم تكن سهلة فكانت أوقاتا تمر علي وأنا بلا أموال، كنت أنظر لها وأقول لها (إنت من فولاذ؟، فكنت أحب إسعادة بكتابة الممتلكات الجديدة باسمها”.

وأكدت هبة رشوان أن كل ممتلكاته موزعة على الأبناء والأحفاد ولكنهم يتعاملون وكأنها مازالت ملكه.

وقال الفنان القدير: “أستطيع أن أكلمك الآن ولكني في بيتي أكلم نفسي، وأتساءل (إزاي انت إديت بلا حساب ويحصل فيك كدة)، فأنا مثل المقتول الحي، فهذا الأمر تركته لله وللقضاء الحي، فكل ما يخطط ضدي سيرده الله كيده في نحره”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار