تحدثت الفنانة المصرية دينا_الشربيني، عن كواليس مسلسلها الأخير (كامل العدد +1)، الذي حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024.

حلت دينا ضيفةً بصحبة عدد من أبطال وصناع العمل، في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه المذي إسعاد_يونس، على قناة DMC.

قالت دينا الشربيني: بدأت حكايتي مع مسلسل كامل العدد منذ أن كان يرغب المنتج جمال سنان في إنتاج مسلسل لي في موسم رمضان، واتفقنا وقتها على تقديم مسلسل يجعل الأسرة بكل أعمارها تجتمع لمشاهدته، وعندما رأيت المعالجة الدرامية للعمل وجدتها قصة حقيقية ورائعة، كما أنني كنت سبق وتعاونت من قبل مع المخرج خالد الحلفاوي.

اقرأ: المنحوسة آمال ماهر!

تابعت: بعدما قدمنا الجزء الأول من كامل العدد، استغربت فكرة إن الناس عايزه جزء ثاني، وكنت خايفة اعمله حتى لا نفسد نجاح الأول، وفي النهاية أحب الجزأين، وأرى أن الجزء الثاني ملئ بالمشاكل الخاصة بالشباب في سن المراهقة وتناول العديد من الأزمات.

اضافت: قدمت شخصية أم لأبناء في سن الشباب خلال المسلسل، ولكن لم أفكر في هذا الأمر من البداية، بل حبيت المشروع من قلبي ووافقت على تقديمه، ورأيت أن هناك بالفعل سيدات تزوجن في سن صغير وأصبح لهن أبناء شباب وذلك ما حدث مع شخصيتي ليلى في العمل.

وعن نجاح العمل، اختتمت: أرى أن سر نجاح مسلسل كامل العدد أن عناصر العمل كلها رائعة والإنتاج لم يكن مقصرًا في شئ والكتابة رائعة والمخرج مميز، ولكنة بعيدًا عن هذه الأسباب الفنية، فنحن كلنا نحب بعض في المسلسل وأصحبنا عائلة حقيقية.

مسلسل كامل العدد +1، يدور في إطار اجتماعي لايت، حول دينا الشربيني التي تقدم شخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يظهر شريف سلامة بدور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويناقش المسلسل مشاكل الشباب في سن المراهقة.

والعمل مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الأول من شهر رمضان على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار