صرح الدكتور إبراهيم مجدي استشاري الطب النفسي أنه الآن بصدد البدء بتنفيذ عمل فني يعرض على احدى منصات الترفيه العالمي ويتناول العمل البعد النفسي الاجتماعي لكورونا وتابعات كورونا من حظر وإغلاق عالمي.

وأشار إبراهيم مجدي أن العمل سيرصد عدة مشاكل مرت به الأسر أثناء كورونا مثل الخرس الزوجي، واضطراب فرط الحركة عند الأطفال وتأثير التعليم البعد على نفسية الأطفال وتأثير العمل في المنزل بجانب الأعراض لبعض الأمراض النفسية التي تعرض لها البعض أثناء كورونا مثل أعراض الوسواس القهري والقلق والاكتئاب.

أكد مجدي أن العمل سيقدم بشكل دراما واقعية وأنه يتعاون مع ورشة عمل من مجموعة شباب كتاب سيناريو وسيكون العمل فرصة لعدة وجوه شابة بالاضافة إلى مخرجين شباب لان العمل سيكون في صورة حلقات منفصلة متصلة كل حلقة مدتها نصف ساعة.

وأضاف مجدي أن إنتاج ورعاية العمل سيكون عن طريق شركات أدوية عالمية وبنوك وتطبيقات متخصصة في العلاج النفسي والطب عن البعد وجامعات خاصة ومستشفيات خاصة.

أشار إبراهيم أنه أقدم على هذه الخطوة لأنه رأى ضرورة تجسيد الدراما للبعد النفسي لكورونا وقال إنه رصد قصصًا خلال عمله تحمل مآسي شديدة لذا حوّلها الى عمل فني.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار