أجرت الزميلة ورئيسة التحرير نضال_الأحمدية لقاءً مع الدكتور نادر_صعب الذي أطل للمرة الأولى عبر السبايس او المساحة على التويتر، كما تحدّث للمرة الأولى عن قضية ريهام_سعيد التي اعتدت وافترت زورًا عليه لتشويه سمعته.

اقرأ: نادر صعب ماذا قال عن فيديو ريهام سعيد في غرفة العمليات؟

الاعلامية اللبنانية رابعة_الزيات أيضًا شاركت في المساحة وقالت:

(انا هلأ ما قادرة كتير اعطي رأيي لان بعدني عم تابع وتواصلت مع د. نادر وعطاني معطيات وما بدنا تصير القضية بين لبناني ومصري ابدًا وجنسيات انا بدي آخد امرأة وطبيب تجميل)

اقرأ: رابعة الزيات لنضال الاحمدية: مع عودة النازحين السوريين الى بلادهم

وتابعت: (متل ما عم بتقولي ست نضال_الاحمدية القضية مش بين لبناني ومصري ابدًا بيروت ست الدنيا ومصر ام الدنيا وجداننا مشترك. انا بدي اعطي شهادة بالدكتور نادر_صعب، علاقتنا قديمة واول مرة طل على التلفزيون كان بلقاء معي، واول مرة بعمل بوتوكس عند دكتور نادر كان عمري ٢٨ ومن وقتها خلقت علاقة سويًا. وانا اشهد لجدارة د. نادر ولقيمه ولأخلاقك ولانسانيته)

اقرأ: د.نادر صعب يفضح أكاذيب ريهام سعيد بفيديو قبل وبعد التجميل!

وأضافت: (انا هون مش رح اعطيه براءة ١٠٠٠٪؜ انو نتيجة العملية روالله رائعة. بكل الاحوال هو لجأ للقضاء، ومرات منحط فيلير وما بيطلع حلو علينا دايمًا في احتمال للخطأ والصح، نحن شفنا صور لريهام من بعد العملية مباشرة)

اقرأ: د.نادر صعب يقاضي ريهام سعيد

وأكملت رابعة مؤكدة بأنها لم تجرِ عمليات شد للوجه، وقالت: (انا مش عاملة عملية Lifting لهلأ ولا اي عملية جراحية بوجهي، لكني اعترف يا دكتور نادر اني بحط خيوط ذهبية بوجهي فقط، ومن خلال مشاهداتي لناس بيعملوا شد لوجههم بشوف انو النتيجة بدها وقت والشكل بيتغير وبيتعب وفي مرتحل كتير بشعة لياخدوا النتيجة النهائية.. وانا اكيد لو صار في خطأ طبي كان د. نادر رح يقول)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار