أحيا السوبر ستار اللبناني راغب_علامة، حفلاً ناجحاً مساء أمس، لصالح إحدى شركات التطوير العقاري في مصر، في واحد من أشهر فنادق القاهرة، من تنظيم وليد_منصور.

رفع الحفل شعار (كامل العدد)، وتواجد محبو راغب قبل ساعات من موعد الحفل للاستمتاع بأغنياته، وقدمته المذيعة رزان_مغربي، التي تألقت بفستان أسود أنيق.

قدم السوبر ستار باقة من أجمل أغانيه من بينها: (اللي باعنا خسر دلعنا)، (أنا ما بهزرش)، (ياريت فيي خبيها)، كما قدم لأول مرة أغنيته الجديدة (تعاليلي)، التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وعلى المسرح قبل نهاية الحفل، تم تكريم راغب من قبل اصحاب شركة التطوير العقاري، وتقدم علامة بالشكر لهم وللقائمين على الحفل، وخص بالشكر منظم الحفل وليد_منصور على مجهوداته الكبيرة وتنظيمه الرائع للحفل.

وبعد ختام فقرته الغنائية، تفاجأ راغب باحتفال وليد منصور وفريق عمله بعيد ميلاده، حيث أحضر وليد قالبين من الحلوى لهذه المناسبة وفاجأ علامة الذي عبر عن سعادته الكبيرة بهذا الاحتفال.

راغب حضر إلى القاهرة بصحبة شقيقه ومدير أعماله خضر علامة الذي كان بنظم ويراقب كل التفاصيل بدقة شديدة.

الحفل من تنظيم شركة تالنت دبليو إم لمالكها وليد منصور الذي يشرف على جميع تفاصيل الحفل منذ عدة أيام بمساعدة فريق عمل كبير من مهندسي الصوت والإضاءة والشاشات والبرودكشن للمهندس كريم راشد وطارق زين.

يعد حفل الليلة هو الأول للنجم راغب علامة بعد صدور أغنيته الجديدة “تعاليلي” منذ أيام قليلة تزامنا مع إحتفاله بعيد ميلاده، من كلمات محمد عاطف وألحان زعيم وتوزيع توما.

دينا حسين – القاهرة

راغب علامة يتألق في حفل القاهرة ويشكر وليد منصور

راغب علامة يتألق في حفل القاهرة ويشكر وليد منصور
راغب علامة
راغب علامة مع وليد منصور
راغب علامة يتألق في حفل القاهرة ويشكر وليد منصور
عيد ميلاد راغب علامة
راغب علامة يتألق في حفل القاهرة ويشكر وليد منصور
راغب علامة ورزان مغربي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار