للمرة الأولى كشف السوبر ستار اللبناني راغب_علامة عن وصية والده التي سببت له حزناً شديداً بعدما نفذها.

إقرأ: راغب علامة يقبّله ابنه لؤي وما أسرار الأب الناجح؟ – صورة

قال راغب خلال لقائه مع برنامج “سهرانين” مع الفنان أمير_كرارة إن والدته أوصت بأن يتم التبرع بكل أثاث منزلها الذي كانت تعيش فيه والذهب الخاص بها للأقارب.

وأضاف المطرب اللبناني أنه حزن بشدة بعد تنفيذ تلك الوصية لأنه كان يريد أن يحتفظ بذكرياته في المنزل وأن يكون لديه شيئا من ريحتها.

وأشار راغب علامة إلى أن والدته كانت تتمتع بحب جيمع أفراد العائلة وكانت بمنزلة القائد للأسرة جميعا وتحل مشاكلهم.

راغب كان أطلق أغنية (بتذكّر يا إمّي) بتوزيع جديد، بعد وفاة والدته، وهي الأغنية التي كان يغنيها لها.

قدّم علامة الأغنية من خلال فيديو مصوّر من الجلسة الغنائية التي أنتجتها كلّ من شركتيْ باكستايدج بروداكشن المنتجة لأعماله، وأنغامي اللتيْن أشرفتا على بناء أستوديو ضخم وخاصّ بتصوير هذه الجلسة الغنائية في بيروت

أمّا اللفتة المميّزة التي تضمّنها هذا العمل المصوّر، فكانت بدعوة السوبر ستار لشقيقه ومدير أعماله خضر علامة، رئيس شركة باكستايدج بروداكشن، ليشاركه العزف على آلة الغيتار، بعد توقّفه لأكثر من خمس سنوات من مشاركة السوبر ستار عزفاً على المسرح في حفلاته ومهرجاناته. فكانت لحظات مؤثّرة بين الشقيقيْن ظهرت جلياً في الفيديو الذي تشاركاه لتوجيه تحيّة لروح والدتهما.

راغب علامة اشتاق لروح والدته، وقال في أول عيد أم بعد وفاتها:

(في يوم الأمّهات المليء بأجمل المشاعر والذكريات أفتقد أمّي وأهدي روحها عملاً غنّيته خصّيصاً لها قبل رحيلها، وأقدّمه اليوم بتوزيع جديد خاصّ بعيد الأمّ، وبالمناسبة أقدّم هذه الأغنية هديّة لكلّ أمّهات العالم في عيدهنّ)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار